أمين شرطة يسرق خمسة كيلو ذهب من إحدى محلات الصاغة في البحيرة
سرقة الذهب

أعلنت مجموعة من المصادر الأمنية التابعة لمحافظة البحيرة، أن القوات الأمنية قد تمكنت منذ قليل من الوصول إلى حل لغز سرقة خمسة كيلو ذهب من أحد محلات المجوهرات، وكان هذا في مدينة كفر الدوار التابعة لمحافظة البحيرة.

حيث كشفت المصادر الأمنية أن تلك السرقة قد تمت بعد قيام السارق بهدم سقف الشقة التي تعلو محل المجوهرات مباشرة.

حيث قام مدير المباحث في البحيرة، وهو اللواء “محمد هندي” بإرسال إخطار إلى مدير أمن البحيرة اللواء “علاء الدين عبد الفتاح” ليكشف له أن أحد أصحاب محلات المجوهرات ويدعى “محمد ر” تابع لمدينة كفر الدوار قد تقدم إلى قسم الشرطة ببلاغ تعرض محله إلى السرقة.

وأشار صاحب المحل خلال البلاغ الذي قدمه في القسم، أنه قد اكتشف أن المحل قد تعرض للسرقة بعد اكتشافه لنَخز في السقف واختفاء ما يقرب من خمسة كيلو من الذهب.

وبعد أن قامت القوات الأمنية بالانتقال إلى مكان الواقعة وإجراء مجموعة من التحريات، فقد تم التوصل إلى أن الشقة العلوية فوق المحل والتي وجد النَخز بها تستخدم كمخزن لشركة مصر للتأمين، هذا في حين أن العمارة ككل ترجع ملكيتها إلى السيد شميس.

وبناء على الأوامر التي صدرت من مساعد وزير الداخلية، فقد تم تشكيل فريق بحث جنائي للتحقيق في الواقعة، وذلك للوصول إلى مرتكب تلك الواقعة في أقرب وقت، حتى تتمكن القوات الأمنية من التصدي لجميع الخارجين عن القانون أو حتى من يقوم بالتفكير في هذا.

في حين أن التحريات التي قام بها فريق المباحث الجنائي، قد أشارت إلى أن “ع ع ” والذي يعمل أمين شرطة في إدارة المرور بالإسكندرية ويبلغ من العمر 37 عام هو من قام بتلك السرقة، وأضافت التصريحات أن المتهم يقيم في أبوحمص، هذا بجانب منزل آخر له في كفر الدوار.

وقد قامت القوات الأمنية بتحرير محضر به كافة التفاصيل التي تتعلق بالواقعة، ووفقا للتصريحات فإنه من المقرر أن تبدأ الإجراءات القانونية والتي سيتم من خلالها عرض المتهم على النيابة لبدء التحقيقات معه في تلك الواقعة.

اقرأ أيضا:

  1. قوات الأمن تلقي القبض على متهمين بسرقة 10 مليون جنيه في الموسكي.