عاجل.. الجيش المصري يعلن مقتل باقي الإرهابيين المتورطين في حادث الواحات
القوات المسلحة تتخلص من المتورطين في حادث الواحات

فى بيان عاجل خرج منذ قليل من قبل وزارة الدفاع، أنه قد تمكنت القوات خلال أحدث عملياتها العسكرية التي جرت اليوم الأربعاء، من القضاء على باقي العناصر الإرهابية الموجودة في الصحراء والتي قد تورطت في عملية حادث الواحات الإرهابية والذي قد نتج عنه استشهاد عدد كبير من القوات المسلحة وإصابة أخرين.

ورد في البيان أنه قد تم نشر فيديو توضيحي يثبت أنه قد تم التخلص من العناصر الإرهابية الذين قد سبق لهم وتورطوا في هذا الحادث الرهيب وقاموا بقتل عدد كبير من خيرة أبناء القوات المسلحة والذين قد تمكنوا من أسر النقيب محمد الحويسي الذي قد كشف الجيش المصري يوم أمس أنه قد تمكن من تحريره من الأسر قبل أن يتم نقله عبر الحدود الغربية المصرية إلى دولة ليبيا.

ورد أنه قد سعى رجال الأمن و استكملوا رحلتهم وتخطيطاتهم من أجل تتبع المجموعة الإرهابية الهاربة بعدد حادث الواحات البحرية في المنطقة الصحراوية وتحديدًا الواقعة غرب مدينة الفيوم، وأنهم قد قاموا بالهجوم عليهم عن طريقة تنفيذ هجمة جوية قوية ودقيقة كما تم الاتفاق والتخطيط لها، وقد أسفرت هذه الهجمة الجوية عن القضاء على جميع العناصر الإرهابية التي قد تورطت فعليا في حادث الواحات البحرية.

من جهة أخرى، قد أعلنت القوات المسلحة، أنه في إطار استكمالها للعملية العسكرية الأمنية التي تسعى لها من أجل التخلص من العناصر الإرهابية والثأر لدماء شهداء الوطن بالتعاون مع رجال الشرطة لكي تتمكن من استهداف جميع العناصر الإرهابية التي قد ثبت أنها قد تورطت في حادث الواحات الأخيرة، وأنه قد إطار استمرار القوات للجهود المبذولة في الفترة الأخيرة من أجل ملاحقة العناصر الإرهابية الفارة من قبل القوات قامت القوات الجوية بالتعاون ايضًا مع قوات الصاعقة بالقضاء على هذه العناصر المختبأة.

جدير بالذكر أنه مازالت توجد مجموعات قتالية حاليا تابعة إلى الجيش المصري مدعومة بغطاء جوي مكثف تعمل على تمشيط الدروب الصحراوية من أجل البحث عن أي عناصر إرهابية أخرى في محيط العملية.

اقرأ ايضًا.. “مصدر أمني” يعلن عن تفاصيل لتحرير النقيب “محمد الحايس” المفقود في حادث الواحات

أو القوات المسلحة تصدر بيان عاجل بشأن توجيه ضربة جوية قوية ردًا على حادث الواحات

القوات المسلحة تدمر باقي العناصر الإرهابية المتورطة بالواحاتالقوات المسلحة تدمر باقي العناصر الإرهابية المتورطة بالواحاتالقوات المسلحة تدمر باقي العناصر الإرهابية المتورطة بالواحات