بالصور.. اعتصام الطلاب والمدرسين داخل مدرسة بالمنيا
اعتصام بمدرسة مطاي الرسمية للغات

قام طلاب ومدرسين مدرسة مطاي الرسمية للغات، باعتصام بأرض الطابور، بمجرد أن تم علمهم بالسماح لدخول أبناء الضابط الذي قام باقتحام فصل دراسي والقيام بالاعتداء على التلاميذ فيه.

وأوضح وكيل وزارة التعليم بمحافظة المنيا رمضان عبد الحميد، أن التلاميذ قد قاموا بإنهاء الاعتصام، والقانون سوف يقول كلمته كما أن النيابة العامة تقوم بعمل التحقيقات في هذا الأمر،ولكن ما الذنب ليتم تضيع الفترة الدراسية للتلاميذ.

وقد أوصى مجلس أمناء المدرسة الرسمية للغات بعقد جلسة طارئة والتي كانت فى يوم التاسع عشر من أكتوبر لعام 2017، والتي تم انعقادها في مقر ديوان الإدارة التعليمية، والتي قد انتهت باتهام عشرة من أولياء الأمور للتلاميذ بالمدرسة مع إدارة المدرسة باتهام ضابط  شرطة يحمل رتبة رائد بالاعتداء على فصل  خلال اليوم الدراسي.

كما أكد مدير  الإدارة التعليمية عاطف المشهور، أن التوصيات التي تم أخذها من مجلس الأمناء قد تم التصديق عليها وهذا من خلال الإدارة التعليمية لدينا، حيث تتمركز هذه التوصيات في أن يتم استبعاد أبناء الضابط من المدرسة ونقلهم منها، كما تم التوصية بفصل السيدة “وداد .ع”  من عضوية مجلس أمناء المدرسة وهي تكون حماة للضابط، وتم إرسال مذكرة بالتقرير إلى كلا من وزير الداخلية ووزير التربية والتعليم بالإضافة إلى وكيل وزارة التربية والتعليم ومدير أمن محافظة المنيا.

وقد قام أحد الطلاب الذي تم الاعتداء عليه ويدعى عبد الرحمن ياسر حسن، أنه كان يقف هو وزملائه كلا من أنطوان أيمن و محمد ميدو  يمزحون خلال الطابور الصباحي للمدرسة فقام “علي.م.ع” وهو ابن الضابط، لم يقبل هزارنا وقال انه سوف يقوم بشكوتنا وبالفعل قال للأخصائي الإجتماعي وقام هو بمصلحتنا وتم الانتهاء من هذه القصة.

وتابع الطالب عبد الرحمن حديثه في اليوم التالي فوجئت بدخول والد على ووالدته وجدته علينا فى الفصل خلال الحصة الأولى وقاموا بضربي صفعة على وجهى بالإضافة أنه جاء ا؛د زملائي ويدعى محمد خالد للدفاع عني فقام الضابط بإبعاده وصفعه على وجه هو الآخر كما أنه قام برفع السلاح الذي كان بحوزته مما جعل المدرس أن يقوم بصرف الأطفال إلى فناء المدرسة.

وقامت النيابة العامة بعمل التحقيقات في هذه الواقعة وسماع جميع الأطراف

بالصور .....اعتصام الطلاب والمدرسين داخل مدرسة بالمنيا

اقرأ أيضا: “تعليم القاهرة” تصدر بشأن عاجل في واقعة “اغتصاب ثلاث طلاب بالنزهة”

و تجمهر أولياء الأمور أمام “مدرسة الخلفاء الراشدين” تعرف على الأسباب

و “مدير مدرسة خاصة بالنزهة” متهم باغتصاب ثلاث طلاب داخل المدرسة