شيفرولية “الدبابة” الأكثر مبيعًا حاليًا داخل الأسواق المصرية
شيفرولية الدبابة

قام  موقع “INDIG” البريطاني المتخصص في إدارة أماكن انتظار السيارات، بنشر خريطة توضيحية، والتي من خلالها تم التعرف علي أكثر أنواع السيارات مبيعًا حول العالم، وقد ضمت الخريطة التوضيحية التي اعتمد  عليها موقع “INDIG”، أكثر من 146  دولة من الدول التي تنتمي إلى السبع قارات.

وقام موقع “INDIG”، في تنفيذ دراسة من خلال موقع “bestsellingcarsblog”، وادت الى نتيجة غير متوقعة لكل المتابعين لحركة المبيعات الخاصة بالسيارات في مصر، حيث وجدوا أن أكثر السيارات مبيعا في مصر خلال الثلاث سنوات الماضية هي شيفرولية TFR بيك أب الدبابة.

وأوضح المشرفين عن وضع الخريطة التوضيحية لمعرفة السيارات الاكثر مبيعا في العالم، بأن النتائج سوف تكون غير متوقعة للكثير من الأشخاص المتابعين لحركة السيارات، مؤكدين ان النتائج معتمدة علي حركة البيع في الأسواق ومدى إتاحة السيارات والاعتماد علي الحالة الاقتصادية والمواقع الجغرافية للدولة.

احتلت العلامة التجارية  تويوتا اليابانية، الاكثر مبيعا حول العالم، وهي التي تتصدر الأسواق والأكثر مبيعا خلال العشر سنوات الأخيرة، واختلفت النسبة موديلات تويوتا من دولة لأخرى، فعلى سبيل المثال نجد ان في دولة استراليا والكاميرون والسودان ومالي وجنوب أفريقيا وبوتسوانا احتلت تويوتا هايلكس صدارة المبيعات، ونجد في دول باكستان وأفغانستان كانت الصدارة لتويوتا كورولا،و نجد في منغوليا وغينيا الجديدة تصدرت تويوتا بمبيعات لاند كروزر. فاختلفت مبيعات تويوتا بأنواعها في مختلف الدول ولكنها تصدرت العلامة التجارية لتويوتا علي مستوى العالم.

وكانت شيفرولية الدبابة قد دخلت السوق المصري من خلال ثلاثين عاما للمرة الأولى، واستطاعت منذ ذلك الحين أن تحقق مبيعات وصلت إلى 400 ألف سيارة.

وقال العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا، المهندس طارق عطا، ان وصول سيارة شيفرولية الدبابة وتحقيقها الكثير من المبيعات خلال الثلاث سنوات الماضية، وهذه رسالة قوية للتأكيد علي ثقة الشركة الاقتصاد المصرى، ومن أساسيات الشركة هو السعي لتقديم منتجات عالية الجودة تنافس بها المنتجات العالمية الأخرى وتناسب المواطن المصرى، ومن خلال ذلك تصدر سيارة شيفرولية الصدارة علي اكثر المبيعات علي مستوى العالم، وتعتبر أنها نتيجة غير متوقعة المتابعين لحركة بيع السيارات.

اقرا ايضا:

“الداخلية” تعلن منع التراخيص للسيارات الأجرة اتي مر عليها 20 سنة وإلغاء كلابش السيارات