وزراء متوقع أن يتم تغييرهم في التعديل الوزاري الجديد
شريف إسماعيل

أعلن “محمد الباز” الإعلامي المصري الشهير، خلال قيامه بتقديم البرنامج التلفزيوني “90 دقيقة” وكان هذا يوم الأربعاء مساء على القناة الفضائية “المحور” التي تقوم بتقديم البرنامج، عن قرار يتعلق بالتعديل الوزاري.

حيث أكد “محمد الباز” خلال البرنامج، أن أحد المصادر الموثوقة والموجودة في الوزارة قد أعلنت أنه من المقرر أن تخضع حكومة شريف إسماعيل إلى تعديل وزاري خلال الفترة القادمة.

وأضاف أن هذا التعديل سيضم نحو من 6 إلى 8 من الوزراء والذين من المقرر أن يتم تغييرهم خلال هذا التعديل، وأشار خلال التصريحات إلى موعد الإعلان عن التعديلات الجديدة والذي من المقرر أن يكون بعد قيام الوزارة أمام البرلمان بالإعلان عن بيانها النصف سنوي.

الجدير بالذكر أنه أكد خلال التصريحات التي قام بها، أن تلك المعلومات التي حصل عليها ترجع إلى مجموعة من المصادر التابعة للبرلمان المصري، وأن تلك المصادر قد أشارت إلى أن المشكلات التي تسبب فيها عدد من الوزراء خلال الفترة الماضية كانت أفضل من الفوائد التي نجحوا في تحقيقها للبلاد، وربما كان هذا هو السبب وراء توقعات التعديلات التي سيتم اجرائها على الوزراء.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت انتشار مجموعة من الأخبار، والتي تتعلق برئيس الوزراء المهندس “شريف إسماعيل”، وقد أفادت تلك الأخبار وقتها إلى عزم رئيس الوزراء على تقديم استقالته من الحكومة بسبب مجموعة من المشكلات الصحية التي يواجهها خلال تلك الفترة.

إلا أن هناك عدد من التصريحات التي صدرت عن مصادر قريبة من رئيس الوزراء، والتي أفادت أن رئيس الوزراء يباشر عمله بشكل طبيعي، وذلك بِدون أي تلميحات عن قرار استقالة أو ما شابه.

وقد رافقت توقعات حُدوث تعديلات في حكومة شريف إسماعيل انتشار خبر الاستقالة، ولكن المصادر التي كذبت خبر الاستقالة وقتها، لم تقم بتكذيب خبر تعديلات الحكومة التي تم الإعلان عنها، والتي تم الحديث عنها من أحد الإعلاميين أثناء تقديمه لبرنامج “90 دقيقة” على قناة المحور، الأمر الذي يؤكد احتمالية حدوث تلك التعديلات خلال الفترة المعلن عنها.

اقرأ أيضا:

  1. مصادر: عدم تناسب حكومة شريف إسماعيل مع الفترة الحالية يتسبب في تغييرها.