“بورسعيد” تعقد مؤتمر” حلم بكره بيتحقق” في 14 نوفمبر الجاري
شريف إسماعيل

تابع موقع مصر 365 انطلاق فعاليات مؤتمر “حلم بكرة بيتحقق” الذي تم إطلاقه في محافظة بورسعيد في الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017، ليتم إطلاق فعاليات المؤتمر تحت رعاية رئيس الحكومة المصرية المهندس “شريف إسماعيل”، بحضور ستة من وزراء الحكومة المصرية.

على أن تستمر فعاليات مؤتمر “حلم بكرة بيتحقق” لمدة يوم فقط، ليتم خلال فعاليات المؤتمر التي من المقرر أن تشمل ثلاث جلسات ليتم فيها إنجاز المشروعات التي قامت بها رئيس جمهورية مصر العربية في محافظة بورسعيد أثناء زيارته لمدينة بورسعيد منذ عامين، كما سيتم خلال مؤتمر “حلم بكرة بيتحقق” عرض الفرص الاستثمارية المتاحة في محافظة بورسعيد.

وفي هذا الصدد أكد محافظ بورسعيد اللواء أركان حرب “عادل الغضبان” أن ما تم تحقيقه في محافظة بورسعيد يعد كثيراً وأوضح أنه يتفق مع أسلوب رئيس جمهورية مصر العربية “عبدالفتاح السيسي” أن الإنجاز سريع الذي لا يفتقد إلى معايير الجودة.

وأشار اللواء “عادل الغضبان” أن سيتم خلال مؤتمر “حلم بكرة بيتحقق” عرض ما كان يعد حلم بالأمس لأهالي بورسعيد على أنه تم تحقق العديد على أرض الواقع، وباقي المشروعات في مرحلة الاكتمال.

وأوضح رئيس جمهورية مصر العربية “عبدالفتاح السيسي” أنه وجه كلمة إلى أهالي محافظة بورسعيد خلال افتتاح “المركز الثقافي” القائم في محافظة بورسعيد في العيد القومي للمحافظة حيث قال “ماكنش ممكن أنا أبقى موجود معاكم وماقولش كلمة ليكم، والعيد ده، والتهنئة دي مش ليكم أنتوا بس لأن بورسعيد جزء عزيز قوي على مصر، وعيدهم هو عيد كل المصريين، وكان لازم أكون معاكم في اليوم ده، لان بورسعيد مدينة الصمود والتحدي وكانت ومازالت رمزا لهذا التحدي، ورمز عظيم لمصر والمصريين وكتبت بالدم وبالروح أحرف من نور في تاريخ مصر في الخمسينات والستينات وحتى بعد كده”.

وصرح الرئيس عبدالفتاح السيسي أنه في منتصف العام الجاري 2017، تحتفل محافظة بورسعيد بأنها ستكون أول محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية التي تنتهي بها المناطق غير المخططة، وأوضح الرئيس على الجهود التي تتم في الفترة الحالية من أجل العمل على تنمية محافظة بورسعيد.

أقرا المزيد “المستثمرين” و”الجامعة البريطانية” يعقدان مؤتمر للمشروعات المتوسطة والصغيرة