فودافون تعلن عن عروض جديدة لكروت الشحن بعد رفع الأسعار
عروض فودافون الجديدة

تحاول شركة فودافون مصر خلال الفترة الحالية العمل على ضبط السوق والتقليل من استغلال التجار لأحوال السوق والتلاعب بالأسعار، حيث قامت الشركة في ظل هذا باصدار كرت جديد يحمل السعر وقيمة الرصيد وذلك في السوق خلال الفترة الأخيرة.

جاء هذا بعد الارتفاعات الأخيرة التي أقرتها شركات الاتصالات الأربعة على أسعَار كروت الشحن وذلك بعد قرار الحكومة بتطبيق القيمة المضافة على شركات الاتصالات، القرار الذي تسبب في خسارة الشركات وجعلها تتقدم إلى شعبة الاتصالات مطالبة برفع أسعار كروت الشحن.

هذا ومن المتوقع أن تقوم شركات الاتصالات الأربعة بهذا الإجراء، الخاص بطرح كروت شحن تحمل قيمة الشحن وأسعار الكروت، ولكن شركة فودافون مصر جاءت في مقدمة الشركات التي قامت بهذا القرار، كما وأعلنت الشركة ضمن إجراءات تعديل الأسعار والتي بدأت بها خلال الفترة الأخيرة، بالإعلان عن طرحها لكرُوت شحن جديدة تحمل قيمة الشحن والأسعار الجديدة التي أقرتها الشركة بعد الارتفاعات.

كما أعلن المتحدث الرسمي باسم شركة الاتصالات “فودافون مصر” أن الشركة ستقوم خلال الأسبوعين القادمين بطرح كروت الشحن الجديدة والتي تحمل قيمة الشحن والسعر الجديد للكَرت، ويأتي هذا الإجراء من قبل شركة فودافون مصر، في محاولة منها لضبط السوق المصرية بعد تقدم الكثير من المستهلكين بالشكاوى خلال الفترة الأخيرة والتي جاءت نتيجة تلاعب التجار بأسعار الكروت في السوق بعد رفع الأسعار.

هذا وأضاف المتحدث الرسمي خلال التصريحات التي قام بها، أن أعداد المشتركين في شركة فودافون مصر من حاملي الهاتف المحمول يأتي في مقدمة الأعداد التي تقوم باستخدام شبكات الاتصالات الأخرى، وأضاف أن أعداد المشتركين في شركة فودافون مصر بقيمة 40 مليون مستهلك بالمقارنة بالأعداد الكلية المستخدمة للهاتف المحمول والتي تقدر بنحو 100 مليون مستهلك.

كما تمكنت شركة فودافون مصر وذلك خلال الربع الأول من عام 2017 الحالي، من تحقيق إيرادات بقيمة تتجاوز ال 4.5 مليار جنيه.

جاء هذا ضمن الإجراءات الأخيرة التي قامت بها شركة فودافون، وذلك للتخلص من الاضطرابات التي يعاني منها السوق نتيجة تلاعب التجار بالأسعار.

عروض فودافون الجديدة

اقرأ أيضا:

  1. حقيقة التلاعب بأسعار كروت الشحن توضحها شعبة الاتصالات.