“كمال الدالي” يتفقد المعدات التي قام “مياه الشرب الجيزة” بشرائها استعداداً للشتاء
كمال الدالي

تابع موقع مصر 365 الزيارة التفقدية التي قام بها محافظ الجيزة اللواء “محمد كمال الدالي” اليوم الموافق يوم السبت الرابع من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017، حيث قام منذ وقت قليل بتفقد المعدات الجديدة التي قامت “شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة” التي قامت بشرائها.

وجاءت شراء “شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة” للمعدات الجديدة في إطار استعداداتها لموسم الشتاء القادم لعام 2018، واستعداداً لمياه الأمطار، وقامت “شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة” بشراء هذا المعدات في مقر الشركة في إمبابة.

وشملت المعدات التي قامت “شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة” سيارات لنقل غاز الكلور المسال، وكذلك قامت الشركة بشراء معدات حفر، وسيارات لنقل المياه، وسيارات أخرى لشفط المياه، وسيارات لضغط المياه، وكذلك قامت الشركة بشراء مولدات الكهرباء، كما قامت “شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة” بشراء سيارات مجهزة لطوارئ الأمطار، وكذلك السيول في إطار استعدادات “شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة” لموسم الشتاء القادم.

وقام محافظ الجيزة اللواء “محمد كمال الدالي” بزيارة مقر “شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة” لتفقد المعدات الجديدة التي قامت الشركة بشرائها من أجل الاستعداد لموسم الشتاء القادم.

وأعرب اللواء “محمد كمال الدالي” أن المعدات التي قامت “شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة” بشرائها ستعمل على مواجهة أي أزمة أو مشكلة خلال موسم الشتاء القادم من أجل حلها في أسرع وقت ممكن، كما ستعمل على مواجه مياه الأمطار ليتم حماية جميع شوارع المحافظة من الغرق بمياه الأمطار في موسم الشتاء القادم.

والجدير بالذكر أن قيام “شركة مياه الشرب والصرف الصحي” قامت بشراء معدات جديدة تتضمن سيارة لشفط المياه، وكذلك قامت بشراء مضخات، كما قامت بشراء “مولدات للكهرباء” وكذلك سيارات للعمل على نقل “غاز الكلور المسال” وكذلك قامت بشراء معدات للحفر، وقامت بشراء سيارات مجهزة لطوارئ الأمطار والسيول، كل هذه الخطوات تأتي في إطار استشعار “شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة” بمسؤولياتها الاجتماعية حيال حماية المواطنين في فصل الشتاء، العمل على الحفاظ على شوارع محافظة الجيزة من مياه الأمطار والسيول إن وقعت في فصل الشتاء القادم.

أقرا المزيد “الجيزة” تبحث تطهير “مخرات السيول” استعداداً للشتاء القادم