“أحمد حسن” بطل الحملة الإعلانية “أحمد بيحب ريماس”
الحملة الإعلانية أحمد بيحب ريماس

تابع موقع مصر 365 الجدل المثار بسبب الإعلان الغامض الذي انتشر في العديد من المناطق “احمد بيحب ريماس”، وأوضح مصدر عامل في “الوكالة الإعلانية المسؤولة عن تنفيذ وتصوير الإعلان الغامض” الذي تم انتشاره تحت عنوان “أحمد بيحب ريماس” حيث أوضح أن الإعلان تم تصويره لصالح أحد “الشركات التجارية”.

وكما أضاف وأوضح مصدر عامل في “الوكالة الإعلانية المسؤولة عن تنفيذ وتصوير الإعلان الغامض” الذي تم انتشاره تحت عنوان “أحمد بيحب ريماس” أن نجم النادي الأهلي والزمالك السابق ونجم المنتخب الوطني “أحمد حسن” هو بطل إعلانات الحملة الإعلانية الغامضة “أحمد بيحب ريماس”.

وأوضح مصدر عامل في “الوكالة الإعلانية المسؤولة عن تنفيذ وتصوير الإعلان الغامض” الذي تم انتشاره تحت عنوان “أحمد بيحب ريماس” أن اللاعب “أحمد حسن” قد قامت بالفعل بتصوير الإعلان في أحد المناطق التابعة لمدينة السادس من أكتوبر.

كما رفض المصدر العامل في “الوكالة الإعلانية المسؤولة عن تنفيذ وتصوير الإعلان الغامض” الذي تم انتشاره تحت عنوان “أحمد بيحب ريماس” أن يتم الإفصاح عن هوية المنتج الجديد أو نوعه الذي يتم ترويجه من خلال الحملة الإعلانية الغامضة، أوضح أنه بعد ساعات قليلة سيتم الكشف عن ماهية المنتج الجديد الذي أثار الإعلان الغامض.

والجدير بالذكر أن حملة إعلانية ودعائية غامضة على منتج قد عمت العديد من المناطق وانتشرت اللوحات الإعلانية على جوانب عدد من الطرق الرئيسية” في منطقة القاهرة بالإضافة إلى عدد آخر من المحافظات، وتم إثارة جدل كبير بسبب غموض المنتج، بالإضافة إلى الغرابة والغموض في العمل على ترويج المنتج خلال اللافتات التي تحمل عبارة غامضة فقط هي “أحمد يبحب ريماس”.

وأعلن عدد من نشاط “مواقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك” أن سر اللوحات الإعلانية “أحمد بيحب ريماس” التي تم انتشارها في عدد كبير من الطرق والشوارع في إطار محافظة القاهرة الكبرى.

وأوضح نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن المنتج الغامض هو أحد منتجات جبنة “ريماس لاند”، وسخر نشطاء التواصل الاجتماعي قائلين “ريماس طلعت جبنة في الآخر”، حيث شمل الإعلان الغامض عدد كبير من الطرق والشوارع.

أقرا المزيد “حماية المستهلك” يجبر “أورانج” بوقف حملتها الإعلانية لإهانتها كبار السن