رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال منتدى شباب العالم
السيسي

تابع موقع مصر 365 كل فعاليات منتدى شباب العالم الذي تتم فعالياته في مدينة شرم الشيخ التي تقع في محافظة جنوب سيناء المصرية، وقد قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي برعايه منتدى شباب العالم لكي يجعل منه منبرا لكل الشباب لكي يستطيع أن يوجه رسالته الى العالم، وايضا من خلال منتدى شباب العلم سوف تستطيع مصر أن توجه رسالة قوية للعالم أجمع بمدى أهمية دورها في المجتمع الدولي.

وخلال عقد منتدى شباب العالم قامت الصفحة الرسمية الخاصة بالرئيس عبد الفتاح السيسي ، التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي العالمي “فيس بوك”، توجيه الرسائل الذي ينادي بها الرئيس المصري فى افتتاح منتدى شباب العالم الذي تتم فعالياته حاليًا بمدينة شرم الشيخ.

وكانت أول الرسائل التي تقوم صفحة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه خلال منتدى شباب العالم عن الإرهاب الذي ينتهك إنسانيتنا وأنه علينا مقاومتها وهذا يعد حق من حقوق كل إنسان.

وايضا خلال رسالة أخرى للرئيس عبد الفتاح السيسي تم نشرها على صفحته على أنه يسجل فخره بشباب مصر الذى يسعى بلا كلل من أجل تحقيق إرادته وصناعة الغد.

وفي الرسالة الثالثة التي قام توجيهها من خلال صفحة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتم اعلانها اثناء فعاليات منتدى شباب العال هي عن جهود شباب مصر الذي لازال امتدادًا لأجدادهم من حيث عملهم على مبادئ الحضارة المحبة للسلام.

وقد تم التصريح من خلال الصفحة الرسمية ايضا بان شباب مصر خاضوا معركة بناء وتنمية بالتوازى وذلك من خلال محاربة الإرهاب.

وقد صرح الرئيس بأنه ينحاز لشباب مصر فى إقامة منتدى شباب العالم وذلك بسبب يقينه بأن الحوار هو السبيل الوحيد من أجل مواجهة أي تحديات.

وصرح ايضا ان مصر في وسط العالم وتعد ملتقى الأديان وبذلك هي عربية الحضارة وإفريقية الإنتماء.

وايضا تم التصريح في اثناء فعاليات منتدى شباب العالم بان الشباب المصري عليه صياغة رؤية للغد من شأنها أن تتضمن أن يكون العالم آمناً ومستقراً فى ظل سلام وحرية المعتقد والرأي.

وكانت آخر الرسائل المذكورة على حساب الفيسبوك الخاص بالرئيس عبد الفتاح السيسي وتم نشرها في اثناء الاجتماع هي دعوته من أجل التحاور على أساس إنساني دون أي تمييز أو تطرف.

إقرأ ايضا شاهد بالفيديو لحظة بكاء السيسي في منتدى شباب العالم