وفاة الأمير منصور بن مقرن نتيجة سقوط طائرته الخاصة
سقوط طائرة الامير منصور بن مقرن

كشف موقع “سبق” السعودي، علي خبر سقوط طائرة خاصة، تحتوى علي عدد من المسئولين السعوديين، وقد سقطت الطائرة الخاصة في منطقة عسير السعودية، وذلك مساء يوم الأحد الموافق 5/11 لعام 2017.

ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي تويتر غرد الكثير من المسئولين عن خبر الطائرة الخاصة التي سقطت مساء اليوم، ومن خلال المعلومات المتداولة علي موقع تويتر تبين بأن الطائرة كان علي متنها  نائب أمير منطقة عسير، الأمير منصور بن مقرن،  مؤكدين ان الطائرة سقطت في منطقة عسير وبالتحديد فوق محمية ريدة.

ووفقا للمعلومات التي طرحت علي مواقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر، حيث غرد الشاعر ” نجيب الهاجري”علي صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا ” ان لله وان اليه راجعون، الامير منصور بن مقرن في ذمة الله، وقام بالدعاء له قائلا اللهم ابدلة دار خير من دارك وأهلا خيرا من اهله، اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها”

سقوط طائرة خاصةوعبر الكاتب خالد آل ماطر بالحزن الشديد علي رحيل الأمير منصور بن مقرن، الذي كان من الموجودين علي متن الطائرة الخاصة التي سقطت في منطقة عسير، حيث ذكر عسير اليوم تبكي رجلين

تغريدة خالد ال ماطروعبر الممثل فايز المالكي عبر صفحته الشخصية  علي مواقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر، بحزنه الشديد علي  الفقيد الأمير منصور بن مقرن حيث كان علي متن الطائرة الخاصة التي سقطت في محمية ريدة بمنطقة عسير.

تغريدة-فايز-المالكىومن المعروف أن الأمير منصور بن مقرن، نائب أمير منطقة عسير، كان مستشارا في ديوان ولي العهد السابق، و انه كان متزوج من الأميرة نورة بنت سعود بن فهد بن عبد العزيز آل سعود.

وحتى الآن وبعد صدور الخبر  علي مواقع التواصل الاجتماعي وتوضيحه،  لم يصدر أي بيان رسمي عن سبب سقوط الطائرة، أو عدد من كان موجوداً على متن الطائرة الخاصة.

اقرا ايضا:

عاجل .. انباء عن سقوط طائرة سعودية كان على متنها مسؤولين بارزين من الحكومة السعودية

الأوامر الملكية اليوم 1438 : خادم الحرمين الشريفين يصدر أوامر وقرارات ملكية