“مكتبة مصر العامة” تنظم “مؤتمر الخريجين” بدمياط يوم الأحد القادم
محافظ دمياط

تابع موقع مصر 365 تنظيم “مكتبة مصر العامة” القائمة في محافظة دمياط “مؤتمر لشباب الخريجين” سيتم تنظيم المؤتمر تحت مسمى “كيفية الحصول على وظيفة” على أن يتم تنظيم مؤتمر الخريجين في يوم الأحد القادم الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017، على أن يتم إدراج فعاليات مؤتمر الخريجين في تمام الساعة العاشرة صباحاً بحضور سكرتير عام محافظة دمياط اللواء “سامي عبدالعزيز”، بالإضافة إلى حضور عدد من مدراء عموم التضامن الاجتماعي وكذلك مدراء عموم القوى العاملة.

وسيعمل مؤتمر الخريجين على تسجيل أسماء الخريجين الذين يبحثون عن “فرص عمل” من أبناء محافظة دمياط، من أجل عرض الفرص العملية المتاحة في “مديرية القوى العاملة بمحافظة دمياط”، وذلك سيكون تحت رعاية محافظ دمياط الدكتور “إسماعيل عبدالحميد”.

كما ستعمل “جامعة دمياط” غداً الموافق يوم الاثنين السادس من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017، ماراثون جامعة دمياط الرابع، على أن يتم عقد ماراثون جامعة دمياط تحت شعار “مصر أقوى من الإرهاب” على أن يتم تنظيم هذا ماراثون جامعة دمياط تحت إشراف اللجنة العليا للأنشطة الطلابية.

والجدير بالذكر أن التسجيل في ماراثون جامعة دمياط سيبدأ في تمام الساعة الثامنة صباحاً على أن يبدأ فعاليات ماراثون الجامعة في تمام الساعة العاشرة صباحا، وسيتم تجميع المتسابقين والمشاركين في ماراثون جامعة دمياط أمام “الحديقة المركزية” على أن تبدأ فعاليات ماراثون جامعة دمياط حتى “سور حرم الجامعة الجديد”.

وأوضح اللجنة العليا للأنشطة الطلابية بجامعة دمياط أن المتسابقين الفائزين في ماراثون جامعة دمياط على أن يتم توزيع ميداليات وكذلك جوائز لأول أربعين متسابق مشارك في ماراثون جامعة دمياط.

والجدير بالذكر أن “مكتبة مصر العامة” القائمة في محافظة دمياط ستعمل على خدمة الخريجين الباحثين عن فرص عمل حقيقة وذلك من خلال “مؤتمر شباب الخريجين” الذي ستعمل “مكتبة مصر العامة” القائمة في محافظة دمياط على تنظيم المؤتمر لمساعدة الشباب في الحصول على الوظائف الملائمة لهم، كما سيتم تنظيم فعاليات المؤتمر تحت عنوان “كيفية الحصول على وظيفة” للعمل على تسجيل الباحثين عن فرص عمل من أبناء “محافظة دمياط”.

أقرا المزيد “سعفان” يعقد اتفاقية مع “تمويل التدريب” لتنفيذ مشروع التدريب من أجل التوظيف