تعرف على 8 رسائل من “عبدالفتاح السيسي” خلال بداية “منتدى شباب العالم”
عبدالفتاح السيسي

تابع موقع مصر 365 ما تم نشره في الصفحة الرسمية لرئيس جمهورية مصر العربية “عبدالفتاح السيسي” وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث تم نشر العديد من الرسائل في افتتاح “منتدى شباب العالم” الذي يتم إقامته في مدينة “شرم الشيخ” المصرية.

وما تم نشره في مواقع التواصل الاجتماعي على الصفحة الرسمية لرئيس جمهورية مصر العربية “عبدالفتاح السيسي” خلال فعاليات مؤتمر الشباب العالم على موقع فيس بوك هو إن “الإرهاب ينتهك إنسانيتنا، ومقاومته حق من حقوق كل إنسان”، كما تم نشر أيضا على الصفحة الرسمية لرئيس جمهورية مصر العربية “عبدالفتاح السيسي” أن “أسجل فخري بشباب مصر الذي يسعى بلا كلل لتحقيق إرادته وصناعة الغد”.

كما تم نشر على الصفحة الرسمية لرئيس جمهورية مصر العربية “عبدالفتاح السيسي” خلال بدء فعاليات مؤتمر شباب مصر العالم الذي يقام في مدينة شرم الشيخ المصرية حيث تم نشر “ظل شباب مصر امتداداً مشروع أجدادهم القائم على مبادئ الحضارة المحبة للسلام”.

كما تم خلال انطلاق فعاليات مؤتمر الشباب العالم في مدينة شرم الشيخ تم نشر على الصفحة الرسمية لرئيس جمهورية مصر العربية “عبدالفتاح السيسي” عبر مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” عبارة خامسة تصرح بأن “انحيازي لشباب مصر في إقامة منتدى شباب العالم نابع من يقيني بأن الحوار هو السبيل لمواجهة أي تحديات”، كما تم أيضا نشر عبارة أخرى “كان قدر مصر أن تكون وسط العالم، وملتقى الأديان لتكون عربية الحضارة وإفريقية الانتماء”.

كما تم نشر عبر الصفحة الرسمية لرئيس جمهورية مصر العربية “عبدالفتاح السيسي” عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” نشر “علينا صياغة رؤية للغد تتضمن أن يكون العالم آمناً ومستقراً في ظل سلام وحرية المعتقد والرأي”، كما تم أيضا نشر عبارة ” أدعو الجميع للحوار على أساس إنساني دون تمييز أو تطرف”.

كما دشن المغردون عبر موقع “تويتر” هاشتاج يسمى “محاربة الإرهاب حق إنساني” حيث تم ذكر رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي في كلمته في “منتدى شباب العالم”، حيث تصدر الهاشتاج قائمة أكثر التغريدات والتداولات عبر “موقع التدوينات القصيرة بأكثر من ثلاثين ألف تغريدة في دقائق قليلة منذ أن تم تدشينه، ولقى الهاشتاج تفاعلاً كبير من قبل مستخدمي “تويتر” داخل جمهورية مصر العربية وفي العالم العربي.

أقرا المزيد المشرف: الشباب السوري سوف يعمل على نقل تجربة منتدى شباب العالم إلى سوريا