السيسي يتطرق بالحديث عن “الانتخابات الرئاسية” القادمة خلال منتدى شباب العالم
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قام الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، يوم السبت، بإجراء حوارين إعلاميين مع كل من صحيفة الشرق الأوسط، والقناة الأمريكية “سي إن بي سي” من خلال  انعقاد جلسات منتدى شباب العالم بمدينة السلام، مدينة شرم الشيخ.

كما تطرق سيادة الرئيس” عبد الفتاح السيسي”، خلال حديثه عن منتدى شباب العالم، هذا بخلاف التحدث عن  مجموعة من القضايا والموضوعات الى تعتبر الطرق اليها ذات ضرورة قصوى على المستوى الداخلي والمستوى الإقليمي والدولي على حد سواء.

حيث صرح  المتحدث الرئاسي، السفير “بسام راضي”، إن الرئيس”عبد الفتاح السيسى”، قد أكد أثناء حواره مع القناة الأمريكية “سي إن بي سي”، أن منتدى شباب العالم، يعبر بمثابة امتدادا لمجموعة متتالية من المؤتمرات الشبابية الهادفة والفعال التي تم  انعقادها في معظم محافظات الجمهورية منذ شهر نوفمبر عام 2016، وتواصلت واستمرت هذه المؤتمرات بصورة ناجحة، وكان أهم نتاج لها هو انعقاد منتدى شباب العالم.

كما أشار السفير “بسام راضي”، إلى أن منتدى شباب العالم، يعد فرصة فردة من نوعها لمد جسور التواصل والحديث بين الشباب من مختلف أرجاء  العالم، لافتا إلى أن الشعب المصري صاحب قاعدة شبابية واسعة، حيث أن ما يزيد عن نصف عدد سكان مصر هم من فئة الشباب تحت سن الأربعين سنة، مما تطلب الاهتمام بهذه القاعدة العريضة الموجودة من خلال ما يحتاجون إليه وما يطمحون له، من أجل رسم مستقبل أفضل لهذه الفئة المهمة وهي فئة الشباب، التى يعتمد عليها أى مجتمع ناجح فى تحقيق النهضة والرخاء لهذا المجتمع.

فقد تطرق أيضا الرئيس “عبد الفتاح السيسى”، إلى موضوع هام وحيوي للغاية، ويشغل تفكير عدد كبير من أفراد المجتمع المصرى، وهو موضوع الانتخابات الرئاسية القادمة، حيث أكد” عبد الفتاح السيسي”، أن انتخاب رئيس الجمهورية، هى عنوان لإرادة الشعب المصري، ويتم فقط من خلال حرية الشعب المصرى، لأنه صاحب الأولوية والحق في انتخاب واختيار رئيسه.

إن الشعب المصرى الأصيل هو وحده الذى له حق اختيار رئيس جمهوريته، والذي يرى فيه أنه سوف يدفعه للأمام، و يحقق  ما يتطلع إليه الشعب من كرامة وحرية ويوفر له كل سبل العيش بأسلوب أفضل.

اقرأ أيضا: تعرف على 8 رسائل من “عبدالفتاح السيسي” خلال بداية “منتدى شباب العالم”