بالفيديو.. “عمرو أديب” يعلق على فضيحة “حفيد البنا”
عمر أديب يعلق

قام الإعلامي عمرو أديب، من خلال شاشة برنامجه الشهير والذي يطلق عليه اسم “كل يوم” والذي يتم إذاعته على شاشة قناة “one” الفضائية، بالتعليق على فضيحة حفيد حسن البنا والتي قد اشتهرت مؤخرًا والتي قد لفتت أنظار العديد من المواقع والجرائد الأجنبية، حيث تداول أنه قد وقع في عدد من القضايا الخاصة بإغتصاب قاصرات، وقد أعلنت الصحف الأجنبية أن حسن البنا يواجه حاليا تهمة إغتصاب 4 قاصرات ليصل حتى الآن إلى 7 تهم جميعها تندرج تحت بند إتصاب القاصرات في الدول الأجنبية وسط فضيحة كبيرة يسعى الكثيرين إلى التغطية عليها إعلاميًا.

جاء في تصريحات الإعلامي الشهير إن السيد طارق رمضان، والذي اشتهر إعلاميا بإسم حفيد المرشد حسن البنا قد أقيمت ضده مؤخرًا دعوى اغتصاب أربع بنات قاصرات ليكون بذلك قد بلغ إجمالي الأعداد التي تقدموا ضده بدعوى بنفس التهمة حوالى 7 فتيات.

من جانب آخر، استنكر الإعلامي أديب في تصريحاته هذه الواقعة قائلًا : “كان يدرسهم، شرف التدريس أنه يكون آمن على البنات”، وأكمل اديب قوله: “فضيحتنا في أوروبا بقت بجلاجل”، وأكمل عمر أديب تصريحاته الإعلامية قائلاً: “سبكم من أنهم إخواني، أو غيره، لأنهم بيسموا ده التحرش الإسلامي”، وأضاف عمرو أديب في تصريحاته الإعلامية قائلاً: “المثل بيقول العيل السوء يجيب لأهله النعيلة، وده جايب لنا كلنا  النعيلة”، وتابع قوله: “أخبرنا عنه كلها من مصادر أجنبية عشان محدش بيقول بنلفق له”.

اقرأ ايضًا.. عمرو أديب يحذر المسؤولين من زيارة نائب الرئيس الأمريكي المقلقة

وأضاف أديب فى تصريحاته في هذا الصدد قائلاً:”بيلموا له ملايين اليوروهات عشان يرشوا على كل البنات”، وأكمل في هذا الشأن: “عشان يغيروا كلامهم، بس هو انتهى واتحرق مهما صرف فلوس”، وأكد الإعلامي على موقف حفيد البنا قائلاً: “هو ممكن يدفع فلوس عشان ميدخلش السجن، وإن البنات تسحب بلاغاتهم”.

جدير بالذكر أن حفيد حسن البنا، مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، هو طارق رمضان وأنه يعد مواطن سويسري، وأنه فى الوقت الحالي يعمل كأستاذ في قسم الدراسات الإسلامية التابعة إلى كلية سانت أنتوني والتي توجد في جامعة أكسفورد البريطانية.

شاهد الفيديو