مفاجأة سارة تُعدها شركة أوبر للشباب المصري وأعلنت عنها وزيرة التضامن الاجتماعي
أوبر

أعلنت مجموعة من المصادر التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي خلال مجموعة من التصريحات، أن وزيرة التضامن الاجتماعي قامت اليوم بعقد لقاء هام جميع كلا من: “أحمد علي” مدير السياسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومدير عام شركة أوبر في مصر و مدير السياسات في مصر “رنا قرطام”.

وجاء هذا الاجتماع ضمن الإجراءات التي تتم على هامش المشاركة في منتدى شباب العالم والذي من المقرر إقامته في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة الحالية.

وخلال التصريحات التي وصلت إلينا، فقد أكدت المصادر أن الشركة تسعى خلال الفترة الحالية إلى توسيع نطاق عملها ليشمل كافة المحافظات التابعة لمصر، ويأتي هذا بعد أن قامت الشركة بافتتاح فرعها الخاص في مصر، حيث يعد هذا المقر هو أول ما أنشأته الشركة في منطقة الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر، أن تكلفة المقر قد وصلت إلى نحو 20 مليون دولار، ووفقا للتوقعات فإن تلك الخطوة ستقوم بتوفير فرص عمل للشباب خلال الأربع سنوات القادمة بمعدل 100 فرصة.

هذا وذكرت وزيرة التضامن الاجتماعي خلال التصريحات التي قامت بها، الإجراءات الأخيرة والتي تقوم بها الحكومة المصرية وتهدف من خلالها إلى تشجيع الاستثمارات في القطاع الخاص وضخها بشكل أكبر، هذا من خلال التسهيلات التي تمنحها الوزارة، والتي تهدف من خلالها إلى توفير فرص عمل جديدة للشباب، هذا بجانب تحسين الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين.

أما بالنسبة للتصريحات التي قام بها مدير شركة أوبر في مصر، أن الشركة ستقوم مباشرة بعد إجراءات افتتاح مركز الخدمة المتميزة التابع لها والذي أعلنت عن مقره في القاهرة، بالعمل على التوسع في نشاطها المقدم في مصر، هذا وذكر أن هذا المركز هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

وأشار خلال التصريحات التي قام بها، أنه نظرا لاعتبار السوق المصرية هي أسرع الأسواق نموا في منطقة الشرق الأوسط، فإن الشركة تسعى لجعل مركز القاهرة هو المركز الرئيسي الذي سيتم من خلاله إدارة أعمال الشركة التي ستقِيمها في منطقة الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا:

  1. التضامن الاجتماعي تعلن عن قرار زيادة المعاشات 15%.