رسالة هاتفية تحرج الإعلامي “تامر أمين” على الهواء مباشرة
تامر أمين

وقع الإعلامي تامر أمين، مؤخرا في موقف محرج أثناء تقديمه لبرنامجه الذي يذاع عبر فضائية “الحياة”، وكان ذلك على الهواء مباشرة، مما زاد من إحراجه أمام متابعيه، حيث جاء أن الإعلامي الشهير قد يجري حوار هاتفي مع إحدى الشخصيات المعروفة عندما انقطع الخط بينهما ووقع هذا الموقف.

ورد في التصريحات أن الإعلامي تامر أمين كان يجري محادثة هاتفية مع الدكتور مصطفى علوش، والذي يشغل منصب القيادي بتيار المستقبل اللبناني، وأثناء إدارة الوار وقع إنقطاع الاتصال على الهواء مباشرة، ولكن المحرج هو عندما ظهر صوت من الهاتف قبل إغلاق بثه على الهواء برسالة ورد فيها: “عفوا قد نفذ رصيدكم”.

من جانب أخر ورد أن الإعلامي تامر أمين قد عمل على احتواء هذا الموقف بعد أن ظهر احراجه أمام الشاشات، حيث ورد أنه قد تدارك الأمر بشكل عاجل وقام بالتعليق خلال تقديمه برنامج “الحياة اليوم”، قائلًا: “واضح أن الدكتور مصطفى كان بيتكلم من كبينة”.

جدير بالذكر أن الإعلامي الشهير تامر أمين يقدم على شاشة الحياة الفضائية وتحديدًا من خلال برنامجه الحياة اليوم العديد من القضايا الشائكة من على أرض الواقعة ويقوم بطرحها بإسلوب مميز للمشاهدين ويسعى إلى الوصول إلى الحقيقة من عدة جهات.

أما عن الدكتور مصطفي علوش هو قيادي لبناني يعمل على الأحداث الجارية بالبلاد والتي كان آخرها ما صرح به النائب اللبناني السابق إعلاميا بشأن استقالة رئيس الوزراء سعد الحريري والذي قد اعتبر في تصريحاته أن هذه الإستقالة من المؤكد أنها سوف تصعب الاستمرار بالتسوية الرئاسية في الفترة القادمة وهو الأمر الذي ترتب عليه انتخاب العماد ميشال عون، حيث اتهم القيادي اللبناني دولة إيران بأنها الداعم لما وراء الاحداث الحالية داخل لبنان.

اقرأ ايضًا.. تعرف على رسالة محمد صلاح إلي لاعبي الأهلي عقب خسارة لقب دوري الأبطال