وزارة الكهرباء تعلن عن شروط مسابقة ترشيد الإستهلاك: “الجوائز والهدايا قيمة”
مسابقة ترشيد الكهرباء

قامت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء التى تتبع وزارة الكهرباء بأنها خلال الفترة المقبلة، سوف تعلن عن الإطلاق الفعلي لمسابقتها الكبرى “ترشيد إستهلاك الكهرباء”، والتي أطلق عليها اسم “المسابقة الكبرى لترشيد الاستهلاك.. مصر بتتغير”، وذلك في كلا من  محافظات دمياط، والدقهلية، وكفر الشيخ .

حيث كشفت مصادر موثوق بها داخل وزارة الكهرباء، بأن المسابقة سوف تتضمن العديد من الجوائز القيمة، كما أنها سوف تكون عبارة عن سحب على عدد 10 شاشات ليد 34” بوصة، وايضا السحب على لمبات ليد وكذلك كشافات ليد، كنوع من الجوائز التشجيعية للفائزين من خلال هذه  المسابقة.

سوف نستعرض سويا أهم شروط هذه المسابقة كما ورد عن وزارة الكهرباء والتي أتت على النحو الاتى:

1- لابد من ترشيد قيمة الاستهلاك فى الفواتير وهذا خلال الفترة الواقعة ما بين شهر يوليو إلى شهر ديسمبر عن نفس الفترة  من السنة الماضية وهى 2016.

2- يتطلب الاشتراك فى المسابقة الكبرى لترشيد الكهرباء الدخول إلى موقع الشركة وكتابة كافة البيانات عليه والذي يستطيع المتقدمين للاشتراك فى المسابق الدخول عليه من خلال هذا الرابط من هنا

3- لابد وان يشترط فى الراغبين فى الاشتراك بمسابقة رشيد الكهرباء الانتظام فى سداد قيمة الفواتير عن الفترة السابق ذكرها.

4- إن الأفراد الفائزون هم الأكثر ترشيدًا فى الكهرباء سوف يتم استبدال الإضاءة لديهم إلى الإضاءة من خلال اللمبات الليد وهذا على نفقة الشركة المعلنة.

5-أنه من يستطيع إدخال عدد  10 مشتركين جدد للمسابقة رشيد الهرباء الكبرى سوف يدخل السحب على عدد 10 شاشات ليد 34″ بوصة.

كما صرحت المصادر المسئولة داخل وزارة الكهرباء، عن وجود احتمالية لانطلاق مثل هذه المسابقات في جميع أنحاء الجمهورية وأنه لم يقصر انطلاق مسابقة ترشيد الكهرباء على منطقة شمال الدلتا فقط، حيث نجد أن وزارة الكهرباء تستهدف من انطلاق هذه النوعية من المسابقات إلى تحفيز السادة المواطنين على الإقبال وبشدة على  توفير استهلاك الكهرباء بأكبر صورة ممكن، لانه يعتبر فى الفترة الحالية تجاه قومى لابد وأن يسعى اليه كلا من المواطنين الهيئات والمؤسسات على حد سواء، لأنه يرجع العائد والفائدة على السادة المواطنين، إتاحة الفرصة أمام الهيئات والمؤسسات لتقديم الأفضل.

اقرأ أيضا: محافظة شمال سيناء تستعد لمواجهة مخاطر الأمطار السيول هذا العام