مظهر غير لائق لأحد الطلاب خلال وقفة احتجاجية “معيش أدفَع مصاريف” داخل الحرم الجامعي
مظهر غير لائق لطالب داخل الحرم الجامعي

انتشرت خلال الفترة الأخيرة على موقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لطلاب جامعة عين شمس خلال الوقفة الاحتجاجية التي قاموا بها مؤخرا في الحرم الجامعي، حيث أوضحت الصور التي تم تداولها أحد طلاب جامعة عين شمس في الحرم الجامعي بمظهر غير لائق أثناء الوقفة الاحتجاجية التي قام بها الطلبة.

حيث ظهر الطالب خلال الصور التي تم إلتقاطها وانتشرت خلال الفترة الماضية على موقع التواصل الاجتماعي يفترش مرتبة داخل الحرم الجامعي وكان نائما عليها مرتديا شورت و شبشب.

الجدير بالذكر أن الحملة التي قام بها طلاب الجامعة داخل الحرم الجامعي كانت تحمل اسم “أنا معيش فلوس أدفَع مصاريف الكلية والكتب” وجاءت تلك الحملة من الطلاب لرفض القيام بدفع المصروفات التي أقرتها الجامعة بالإضافة إلى شراء الكتب الدراسية.

وجاءت تلك الحملة بعد الارتفاعات الكبيرة التي طرأت على الأسعار، والتي جعلت المواطنين غير قادرين على توفير احتياجاتهم اليومية، وكذلك دفعت الطلاب إلى القيام بتلك الوقفة الاحتجاجية، خاصة بعد الارتفاعات التي أقرها مجلس الجامعة مؤخرا على مصروفات الكليات وكذلك الارتفاعات التي طرأت على أسعار الكتب الدراسية في الجامعة.

وقد علقت صفحة الجامعة على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” على تلك الحملة الاحتجاجية التي قام بها الطلاب داخل الحرم الجامعي من خلال نشر صورة الطالب بمنظره الغير لائق وكتابة التعليق التالي : أثناء قيام الطلاب داخل الحرم الجامعي بتنظيم وقفة احتجاجية تحت عنوان أنا معيش فلوس أدَفع مصاريف الكلية والكتب، والتي تمت داخل الحرم الجامعي لجامعة عين شمس وأضافت الصفحة في نهاية التعليق الذي كتبته شكرا لحسن تعاونكم معنا.

جاء هذا خلال التصريحات التي وردت إلينا بخصوص الوقفة الاحتجاجية التي قام بها طلاب جامعة عين شمس، والتي إلتُقطت لها صور غير لائقة لطالب داخل الحرم الجامعي، حيث قام الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي بتداول تلك الصور والتي نجحت في إثارة ضجة كبيرة خلال اليومين الماضيين والتي دارت جميعها حول المظهر الغير لائق لأحد الطلاب.

منظر غير لائق

اقرأ أيضا:

  1. ننشر أفضل خمسة أجهزة لاب توب تتناسب مع طلاب الجامعات لعام 2017 وأسعارهم.