ننشر أول تعليق للمذيعة صاحبة واقعة انسحاب خبيرة الطاقة من “شباب العالم”
المذيعة صاحبة واقعة انسحاب خبيرة الطاقة

أثيرت حالة من الجدل الكبير والتفاعل الواسع حول أمر المشادة التي دارت بين كلا من المذيعة “ليندا عبد اللطيف”، وبين “نهى عبد الكريم”، خبيرة النظم وسياسات الطاقة بالولايات المتحدة، والتي أدت إلى انفعال “نهى عبد الكريم”، وردها بصورة قوية، كما وجهت بالانسحاب من جلس منتدى “شباب العالم”.

حيث قامت المذيعة “ليندا عبد اللطيف”، ولأول مرة بالتعليق على ما حدث فقالت:  “أنها لم تخطئ أبداً”،، وأضافت الإعلامية عن ما صدر من خبيرة النظم وسياسات الطاقة بالولايات المتحدة: “الاستفزاز غير المبرر ومحاولة فرض الرأي بالقوة”، كما أشارت المذيعة “ليندا عبد اللطيف”، إلى أنها حاولت الهروب من الموقف والتعامل معها بصورة دبلوماسية وحرصت على امتصاص غضب خبيرة النظم وسياسات الطاقة.

شاهد بالفيديو لحظة المشادة بين كلا من المذيعة “ليندا عبد اللطيف”، وبين “نهى عبد الكريم”، خبيرة النظم وسياسات الطاقة بالولايات المتحدة.

كما أضافت المذيعة “ليندا عبد اللطيف”، أن كل السادة الحضور والمسؤولين قد لفت نظرهم طريقة إدارة جلسة المنتدى، وأن “نهى عبد الكريم”، قد اعتادت على القيام بإدارة مثل تلك الجلسات، لافتة إلى أن خبيرة النظم وسياسات الطاقة، قد تعدت الوقت المسموح لها وهو ثلاث دقائق، وأكدت المذيعة “ليندا عبد اللطيف”، أن خبيرة الطاقة هي من أخطأت حق الجمهور، وفي حقها وهى الشخص الذي يجب عليه التصالح.

أهم المعلومات عن المذيعة صاحبة واقعة انسحاب خبيرة الطاقة بـ منتدى “شباب العالم”

1- استطاعت المذيعة “ليندا عبد اللطيف”، الانضمام إلى طاقم مذيعي نشرات الأخبار فى التلفزيون المصري سنة 2016.

2- أثارت المذيعة “ليندا عبد اللطيف”، حالة من الجدل هذا من أول مرة ظهرت فيها، والسبب هو ملابسها التي أطلق عليها انها تشبه “البيجاما”.

3- فقد تم وقوع الاختيار عليها  للسفر إلى دولة البرتغال حتى تقوم بتغطية أحداث زيارة الرئيس “عبد الفتاح السيسي”.

4- كما عملت على تقديم فقرة النشرة الجوية في نشرة الساعة التاسعة مساء.

5- عملت المذيعة “ليندا عبد اللطيف”، كمراسلة باللغة الإنجليزية فى قناة النيل الدولية.

6- جيد اللغة الإنجليزية بخلاف عدد من اللغات الأخرى.

إقرأ ايضا: السيسي يذكر طريقة تربيته لأبنائه على هامش فعاليات منتدى شباب العالم