“سوهاج” بالتعاون مع “مصر الخير” تدرج قافلة طبية بقرية زين الدين
خدمات طبية

تابع موقع مصر 365 ما أعلنه محافظ سوهاج الدكتور “أيمن عبدالمنعم” عن إدراج “قافلة طبية” في “قرية الشيخ زين الدين” التابعة إلى مركز ومدينة طهطا.

وأوضح الدكتور “أيمن عبدالمنعم” أن القافلة الطبية التي سيتم إدراجها في “قرية الشيخ زين الدين” التابعة إلى مدينة طهطا، سيتم إدراجها خلال يومي الجمعة والسبت القادمين العاشر والحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017.

كما أشار الدكتور “أيمن عبدالمنعم” أن القافلة الطبية التي سيتم إدراج خدماتها الطبية في “قرية الشيخ زين الدين” التابعة إلى مركز ومدينة طهطا تأتي في أطار التعاون بين محافظة سوهاج وبين “مؤسسة مصر الخير” ومديرية الصحة بمحافظة سوهاج” وكذلك “الوحدة المحلية بمركز ومدينة طهطا”.

وأضاف الدكتور “أيمن عبدالمنعم”  أن القافلة الطبية ستشمل على التخصصات الطبية التالية “أنف وأذن، وتخصص طب أطفال، وتخصص نساء وتوليد، تخصص مسالك بولية، وتخصص أمراض جلدية، وتخصص باطنة”.

كما شدد الدكتور “أيمن عبدالمنعم” على تقديم الدعم الكامل والشامل من قبل جميع الأجهزة التنفيذية التابعة لمحافظة سوهاج للعمل على إنجاح القافلة الطبية ليتم توصيل خدماتها الطبية إلى جميع المواطنين القاطنين في محافظة سوهاج.

ووجه محافظ سوهاج الدكتور “أيمن عبدالمنعم” شكره إلى “مؤسسة مصر الخير” وجميع القائمين عليها، كما وجه أيضا محافظ سوهاج شكره إلى جميع العاملين في “مديرية الصحة بمحافظة سوهاج” على مجهودهم المبذول من أجل العمل على إنجاح القافلة الطبية التي سيتم إدراجها لخدمة قرية زين الدين التابعة إلى مركز ومدينة طهطا.

ودعا الدكتور “أيمن عبدالمنعم”  مؤسسات المجتمع المدني إلى المشاركة بصفة دائمة لمحافظة سوهاج للعمل على تقديم العديد من الخدمات للمواطنين بالتعاون من أجهزة الدولة من أجل تحقيق تنمية شاملة في محافظة سوهاج.

كما صرحت وكيل وزارة الصحة بمحافظة سوهاج “رفيدة سلطان” أن جميع الإمكانيات الطبية المتوفرة داخل “الوحدة الصحية بقرية زين الدين” بمركز ومدينة طهطا، تعمل على تقديم أعلى مستويات طبية وصحية لجميع المرضى في محافظة زين الدين، وذلك بالتعاون مع الادارة الصحية بسوهاج، وكذلك مجلس مدينة سوهاج، للعمل على تقديم خدمات طبية لجميع القاطنين في المنطقة.

أقرا المزيد “سوهاج” تشن حملة نظافة للعمل على تجميل ورفع كفاءة الشوارع بالقرى التابعة لها