فيديو جديد تعرضه قوات الأمن لتصفية العناصر الإرهابية المسؤولة عن عملية أرض الواحات
أرض الواحات

قامت العناصر الأمنية اليوم بنشر فيديو جديد يوضح تفاصيل القضاء على العناصر الإرهابية في المنطقة الصحراوية في الواحات التي تقع غرب مدينة الفيوم، حيث جاء الفيديو يوضح تفاصيل العملية الجديدة التي تمت صباح الأربعاء بواسطة القوات المسلحة عن طريق القوات الجوية.

وقد أوضحت العناصر الأمنية، أنها قد تمكنت من خلال تلك المهمة القضاء على جميع العناصر الإرهابية في المنطقة الصحراوية.

كما وأشارت القوات المسلحة في البيان الذي قامت بإعداده والإعلان عنه، أن القوات المسلحة قد تمكنت من خلال التعاون مه قوات الشرطة والصاعقة والقوات الجوية بتتبع وحصر جميع العناصر الإرهابية التي تتخذ من المناطق الصحراوية ملجأ لها، وذلك في المنطقة التي تقع غرب الفيوم.

حيث قامت خلال تلك الواقعة بحصر العناصر الإرهابية وبعدها القيام بهجمة جوية دقيقة تمكنت من خلالها من القضاء على جميع العناصر الإرهابية التي تتواجد في المنطقة الصحراوية.

كما وأشارت القوات المسلحة خلال البيان الذي قامت بنشره، أن تلك الأحداث تأتي استكمالا لسلسة الجهود التي بدأت القوات الأمنية بالتعاون مع القوات المسلحة، وقد جاء هذا في سبيل القضاء على تواجد العناصر الإرهابية بشكل نهائي في المنطقة.

وقد جاء هذا بعد عملية أرض الواحات والتي وقعت في الصحراء الغربية، وتبادل خلالها القوات الأمنية والعناصر الإرهابية النيران، الأمر الذي قد تسبب في مقتل الكثير من العناصر الأمنية ورجال الشرطة كان على رأسهم 12 ضابط شرطة.

وقد أكدت القوات المسلحة خلال التصريحات التي قامت بها، أن عملية تمشيط المناطق الصحراوية بحثا عن المزيد من العناصر الإرهابية لا تزال مستمرة حتى الآن، هذا في ظل الإجراءات التي تقوم بها القوات الأمنية والتي تهدف من خلالها إلى القضاء وبشكل نهائي عن تواجد العناصر الإرهابية في المنطقة بشكل نهائي.

جاء هذا خلال البيان الذي قامت القوات المسلحة بنشره خلال الساعات الأخيرة، والتي أعلنت من خلاله كافة الإجراءات التي قامت بها القوات الأمنية في سبيل القضاء على تواجد العناصر الإرهابية في المنطقة.

اقرأ أيضا:

  1. قوات الأمن تقبض على الجاسوس الذي سرب معلومات قضية أرض الواحات.