هجوم إرهابي جديد في سيناء على المدنيين العزل وإشعال النيران في السيارات
اشتعال سيارة نقل

وقع منذ قليل هجوم إرهابي جديد على عدد من المدنيين العزل الموجودين في وسط محافظة سيناء، في حادث مأساوي جديد قد قام فيه عدد من العناصر المسلحة التابعة إلى العناصر الإرهابية المختبئة في وسط سيناء والتي تعد أحد أكثر المناطق الموجودة في مصر والتي يعيش فيها العناصر الارهابية مختبئين حيث يستهدفون فيها المدنيين والجيش وعناصر الشرطة.

ورد أنه قد قامت العناصر الإرهابية اليوم بمهاجمة بعض المدنيين العزل ليستمر مسلسل تخليهم عن كل معاني الإنسانية في البلاد بعد أن تمكنوا من فتح النيران عليهم بشكل عشوائي ودون سابق إنذار وبدون أي أسباب، وعلى الفور قد تم إخطار عناصر الشرطة بالواقعة والتي انتقلت بدورها إلى محيط المكان برفقة عدد من عربات الإسعاف وقد تم نقل الشهداء لأقرب مستشفى في المنطقة من أجل الكشف عن سبب الوفاة الحقيقي واستخراج تصريحات الدفن.

من جهة أخرى قد أكد مصدر أمني مسؤول أنه بالنسبة إلى حادث اليوم قد قامت عدد من العناصر الإرهابية  بمهاجمة عدد من الأفراد قد بلغ عددهم 5 سائقين أثناء تواجدهم على طريق “الحسنة/ بغداد” الموجود في منطقة وسط سيناء، وعن تفاصيل هذا الحادث ورد أنه قد نصبت العناصر الإرهابية مؤخرًا كمين على الطريق وأثناء عبور السائقين بسياراتهم تم استيقافهم تحت تهديد السلاح.

اقرأ ايضًا.. بالفيديو.. الجيش يكشف عن عملية جديدة لتصفية عناصر إرهابية فى سيناء

كما جاء أنه قد انصاع السائقين إلى الأمر وتركوا سياراتهم بعد أن أمرهم بالنزول، وعلى الفور تم إشعال النيران فيها من قبل العناصر الإرهابية، وعندما اعترض السائقين وحاولوا إنقاذ مورد رزقهم أطلقوا عليهم وابل من الأعيرة النارية بدون رحمة أو رأفة حتى تأكدوا من تنفيذ مهمتهم وفروا من المكان.

جدير بالذكر أنه قد قام مصدر أمني مسؤول أن سيارات الإسعاف قد قامت بنقل جثث الشهداء من السائقين إلى مشرحة مستشفى العريش العام، وأن المصادر الطبية قد أكدت على أنهم قد استشهدوا جميعا في الحال بعد إطلاق الأعيرة النارية عليهم.