“الأجهزة التنفيذية باب الشعرية” تطلق حملة  لفرض الانضباط على الشوارع
رئيس يحي باب الشعرية

تابع موقع مصر 365 ما قام به “الأجهزة التنفيذية بحي باب الشعرية” حيث شنت حملة برئاسة رئيس الحي اللواء “خالد عقل” حيث تم ادراج حملة مبكرة ليتم بها فرض حالة من الانضباط في ميادين حي باب الشعرية وشوارع الحي، وتم إدراج الحملة بالتعاون مع “شرطة المرافق” وكذلك شرطة المرور، وقسم شرطة باب الشعرية مما أسفر عن عمل الحملة إلى إعادة غلق وتشميع محلين بالإضافة إلى غلق وتشميع مقهى وشركة تعمل في مجال الشحن.

كما قامت الحملة برفع إشغالات كانت في “ميدان باب الشعرية” أما محل الكشري “الأمور” و”مقهى المصراوية” في رقم مائة وثلاثة وتسعين شارع الجيش، ومقهى دهب في خمسمائة وستة عشر في شارع بورسعيد، أمام محل حضر موت في خمسمائة واثني عشر في شارع بورسعيد.

كما قامت الحملة أيضا التي قامت بها حي باب الشعرية بالتعاون مع المرور، وقسم شرطة باب الشرعية، وشرطة المرافق بالقيام الحملة رفع الإشغالات في واحد وسبعين من شارع كامل صدقي، حيث تم استغلال الطريق العام وكذلك تم استغلال رصيف المشاة من أجل وضع أدوات للفراشة بدون الحصول على ترخيص من إدارة حي باب الشعرية، كما تم رفع عدد من “الباعة الجائلين” في خط سير الحملة التي قامت بها “الأجهزة التنفيذية بحي باب الشعرية”.

كما أسفرت الحملة التي قام بها الأجهزة التنفيذية بحي باب الشعرية عن تحرير ثمانية عشر محضر اشغالات، وثمانية عشر محضر بيئة، وثمانية عشر محضر مخالفة لشروط الترخيص.

كما أكد محافظ القاهرة على ضرورة العمل على ضبط الميادين والشوارع في العاصمة المصرية للعمل على القضاء على ما أسماه المحافظ “بؤر الباعة الجائلين” وكذلك أكد محافظ القاهرة على ضرورة العمل على إخلاء الأسواق العشوائية في جميع الأحياء والعمل على رفع جميع الإشغالات في الطرق العامة في محافظة القاهرة، بالإضافة إلى العمل على تطهير الأرصفة من المخالفات لتكون فارغة أمام المارة ليعبروا من خلالها في إطار الحفاظ على أرواحهم.

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة مراجعة تراخيص المقاهي، وكذلك تراخيص المحلات للعمل إغلاق المحلات والمقاهي المخالفة وقطع جميع المرافق عنها، مع العمل على فتح الشوارع المغلقة لتسيير حركة المرور لمنع التكدس وكذلك العمل على تحقيق السيولة المرورية المنشودة بالشوارع بالإضافة إلى المحاور الرئيسية.

أقرا المزيد “محافظة القاهرة” تتجاهل احتلال الباعة الجائلين لمنطقة كورنيش النيل