“القوات المسلحة” تحبط محاولة اختراق للحدود الغربية
عمليات عسكرية

تابع موقع مصر 365 إحباط عملية اختراق الحدود الغربية لجمهورية مصر العربية مما أدى إلى تدمير عشرة من سيارات الدفع الرفاعي التي كانت تحمل الأسلحة والمواد المهربة، وكذلك كانت تحمل العشرة سيارات دفع رفاعي الذخيرة، وذلك على الحدود الغربية لجمهورية مصر العربية.

وأوضحت القوات المسلحة المصرية في بيان لها صدر منذ قليل حيث صرحت فيه التالي “استمراراً للجهود المبذولة من أجل تأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات، ومطاردة العناصر الإرهابية، والمتسللين عبر الحدود”.

وواصلت القوات الجوية المصرية في إطار تعاونها  مع قوات حرس الحدود بالإضافة إلى التعاون مع إدارة المخابرات الحربية ليتم عمل مسح واستطلاع للمنطقة الحدودية في جمهورية مصر العربية بالإضافة إلى الاتجاه الاستراتيجي الغربي.

وقامت القوات المسلحة باكتشاف وتتبع عشرة سيارات من سيارات الدفع الرباعي حيث كانت محملة هذه السيارات بكميات من الأسلحة والمواد التي تم تهريبهاً وكذلك الذخائر على خط الحدود الغربية، حيث قامت “القوات الجوية المصرية” بالتعامل معها من أجل العمل على تدميرها تدمير كامل والقضاء على جميع العناصر الموجود بداخلها.

وتأتي هذا العمليات مع استمرار قيام القوات الجوية المصرية وكذلك قوات حرس الحدود في العمل على تمشيط المناطق الحدودية في محيط عملياتها العسكرية في المنطقة، من أجل منع أي محاولات للتسلل أو اختراق الحدود المصرية.

والجدير بالذكر أن الصفحة الرسمية للمتحدث العسكرية بجمهورية مصر العربية صرح اليوم الموافق يوم السبت الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017، حيث صرحت القوات الجوية عن قيامها بالتعاون مع قوات حرس الحدود وإدارة المخابرات الحربية أنها واصلت استطلاع المنطقة الحدودية في الاتجاه الاستراتيجي الغربية، حيث تمكنت من تتبع عشرة من سيارات الدفع الرباعي التي كانت تحمل الأسلحة وكذلك المواد المهربة والذخيرة على خط الحدود الغربية.

كما صرحت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكرية حيث قامت القوات الجوية المصرية بالتعامل معها وتدميرها تدميراً كاملاً والقضاء على العناصر الموجودة في داخلها، وذلك استمراراً للجهود المبذولة لتأمين الحدود المصرية.

ويأتي ذلك مع استمرار قيام “القوات الجوية المصرية” بالتعاون مع “حرس الحدود” للعمل على تمشيط المناطق الحدودية.

أقرا المزيد “المتحدث العسكري للقوات المسلحة” ينشر جهود “حرس الحدود” خلال أكتوبر 2017