“توتال” و”مصر الخير” تنظمان قافلة طبية علاجية بقرية الجنينة بالدقهلية
القافلة الطبية العلاجية

تابع موقع مصر 365 قيام “شركة توتال للبترول” بالتعاون مع “مؤسسة مصر الخير” في تنظيم قافلة طبية علاجية في قرية الجنينة التابعة إلى “مركز منية النصر” التابعة إلى محافظة الدقهلية، للعمل على خدمة المواطنين القاطنين في قرية الجنينة حيث أن القرية في حاجة إلى الخدمات الصحية والرعاية الطبية من أجله خدمة المواطنين في المقام الأول ومن أجل العمل على تحسين الأوضاع الصحية للمواطنين القاطنين في “قرية الجنينة”.

وتستمر فعاليات القافلة الطبية العلاجية التي تم إدراجها في لأهالي قرية الجنينة التابعة إلى “مركز منية النصر” التابعة إلى محافظة الدقهلية، لمدة ثلاثة أيام، حيث تشمل أعمال القافلة الطبية العلاجية التي قامت “مؤسسة مصر الخير” بالتعاون مع “شركة توتال للبترول” على إدراج أعمال القافلة لخدمة أهالي قرية الجنينة حيث شملت أعمال القافلة الطبية العلاجية على أعمال الكشف الطبي على المرضى، بالإضافة إلى علاج الأطفال القاطنين في قرية الجنينة، وإجراء التحاليل الطبية بالمجان إلى أهالي قرية الجنينة التابعة إلى مركز “منية النصر” بمحافظة الدقهلية.

وشهدت أعمال القافلة الطبية العلاجية التي قامت “مؤسسة مصر الخير” بالتعاون مع “شركة توتال للبترول” إقبال كبير من أهالي قرية الجنينة التابعة إلى “مركز منية النصر” التابعة إلى محافظة الدقهلية، تم وإدراج أعمال القافلة الطبية العلاجية تحت رعاية محافظ الدقهلية الدكتور “أحمد الشعراوي”، بالإضافة إلى رعاية رئاسة مركز ومدينة منية النصر.

والجدير بالذكر أن “مؤسسة مصر الخير” هي مؤسسة خيرية تعمل في مجالات التنمية الصحية، والبحث العلمي، بالإضافة إلى العمل على تقديم التكافل الاجتماعي، والعمل على القضاء على البطالة والفقر والأمية والمرض.

وتعد “مؤسسة مصر الخير” هي منظمة خيرية غير حكومية، تهتم بالأعمال الخيرية التنموية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وخصوصاً في القرى والنجوع النائية التي تعاني من نقص في الخدمات الصحية والعلاجية بالإضافة إلى معاناة هذه القرى والنجوع من حالات الفقر الشديد وانخفاض الأحوال المعيشية.

وتعمل مؤسسة مصر الخير على إدراج القوافل الطبية العلاجية في القرى والنجوع الأكثر فقراً والنائية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، للعمل على خدمة المواطنين القاطنين بها.

أقرا المزيد “سوهاج” بالتعاون مع “مصر الخير” تدرج قافلة طبية بقرية زين الدين