“تصدعات نفق زهراء المعادي” يثير الرعب بين المواطنين
نفق زهراء المعادي

تابع موقع مصر 365 ما حدث في نفق “زهراء المعادي” حيث تم إنشاء منذ ما يقرب من عام، إلا وقد ظهر في داخل النفق عدد من التشققات والتصدعات في هيكل نفق زهراء المعادي.

حيث ظهر على نفق زهراء المعادي انفصال أجزاء من الحديد والخشب المستخدم في خرسانته نفق الزهراء، مما قد يؤدي إلى انهيار في نفق الزهراء في أي وقت مما ينذر بكارثة مؤكدة ومحتملة.

ومع ظهور التصدعات بالإضافة إلى التشققات التي ظهر في “نفق زهراء المعادي” ليتم إثارة نوع من الخوف وحالة من الذعر التي تسيطر على جميع المواطنين وسائقي المركبات التي تمر أسفل نفق الزهراء.

وطالب العديد من أهل منطقة زهراء المعادي والمواطنين القاطنين في محيط نفق زهراء المعادي جميع أجهزة الدولة المعنية إلى التدخل السريع ليتم العمل على ترميم نفق زهراء المعادي قبل أن يؤدي إلى كارثة مؤلمة.

والجدير بالذكر أن نفق منطقة زهراء المعادي قد أخذ العديد من الوقت وتم الانتهاء من تسليم النفق في شهر يناير السابق من عام 2017، حيث أنه لم يمر عام على بناء نفق الزهراء، ويعد نفق الزهراء هو حلقة الوصل بين المعادي وبين زهراء المعادي، حيث يمر بأسفل النفق طريق الأوتوستراد، ويبلغ طول نفق الزهراء حوالي عشرين متر، ويعمل بنظام الكمرات.

ولم يمر على نفق زهراء المعادي عام إلا حوالي عشرة أشهر فقط حيث ظهر على حوائط النفق العديد من التشققات بالإضافة إلى التصدعات التي تنذر بوقوع كارثة حيث أن هناك العديد من السيارات المختلفة التي تمر بنفق زهراء المعادي التي تمر من وإلى المعادي وزهراء المعادي.

ليتم مطالبة جميع الجهات المسؤولة في الدولة المصرية وخصوصاً في محافظة القاهرة إلى سرعة التدخل من أجل إنقاذ الجميع من انهيار أو سقوط جزء من النفق الذي من المؤكد أنه ينذر بوقوع كارثة إنسانية في منطقة زهراء المعادي، وضرورة محاسبة الشركة التي أشرفت على تنفيذ النفق وكذلك الشركة المنفذة وجميع القائمين على إقامة نفق زهراء المعادي حيث أن هذا يدل على سوء إدارة وفساد من جميع المتعاملين في نفق زهراء المعادي.

أقرا المزيد شراء ماكينة تخطيط طرق في قنا بتكلفة مليون و433 ألف جنيه