“عثمان شعلان” يصدر توجيهاته بصيانة المراحيض العمومية بكفر الزيات
محافظ الغربية

تابع موقع مصر 365 الأوامر التي أصدرها رئيس مركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية الدكتور “عثمان شعلان” اليوم الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017 إلى جميع “الجهات المعنية بمجلس محلي كفر الزيات، بسرعة العمل صيانة جميع “المراحيض العمومية” المتواجدة في مدينة كفر الزيات مع العمل على تكثيف المتابعة والمحافظة على النظافة اليومية لتلك المراحيض العمومية.

جاء هذه التصريحات في خلال الاجتماع الذي عقده “رئيس مركز ومدينة كفر الزيات” مع “رئيس جهاز النظافة” ورئيس قسم الإشغالات، وكذلك مدير شئون المقر في مجلس ومدينة كفر الزيات للعمل على بحث عملية تنظيف “المراحيض العمومية” المتواجدة في شوارع مدينة كفر الزيات بسبب تقديم العديد من المواطنين شكاوى عن سوء أحوال المراحيض العمومية في كفر الزيات.

وقدم “رئيس جهاز النظافة بكفر الزيات” خلال الاجتماع الذي تم عقده مع “رئيس مدينة كفر الزيات” والمسؤولين في كفر الزيات على تقديم مذكرة بجميع الاحتياجات المطلوب للعمل على صيانة المراحيض العمومية، كما وجه رئيس مدينة كفر الزيات بسرعة شراء هذه المستلزمات كما وجه إلى مسؤول شؤون مقر مجلس مدينة كفر الزيات، وكذلك مسئول الإشغالات على متابعة تلك المراحيض العمومية، والعمل على متابعة نظافة المراحيض بشكل يومي.

حيث تقدم العديد من المواطنين إلى سوء أوضاع “المراحيض العمومية” المتواجدة في مدينة كفر الزيات، بالإضافة إلى عدم نظافة هذه المراحيض، وحالة المراحيض العمومية إلى صيانة دورية بل وصيانة تامة وكاملة، وبناء على كل هذه الشكاوى التي وردت إلى الجهات المسؤولة في كفر الزيات.

عقد رئيس مركز ومدينة كفر الزيات التابعة إلى محافظة الغربية الدكتور “عثمان شعلان” اجتماع مع جميع المسؤولين في المحافظة منهم رئيس جهاز النظافة بكفر الشيخ، وكذلك رئيس قسم الإشغالات ليتم بحث هذه المشكلة التي تعاني منها “المراحيض العمومية” في مدينة كفر الزيات.

وأصدر خلال الاجتماع “الدكتور عثمان شعلان” توجيهاته إلى جميع الجهات المعنية بكفر الزيات إلى سرعة صيانة “المراحيض العمومية” المتواجدة بالمدينة بالإضافة إلى تكثيف المتابعة لهذه المراحيض والعمل على نظافتها بصفة يومية لتجنب شكاوى المواطنين في هذا الصدد.

أقرا المزيد “تموين الغربية” يضبط نصف طن دواجن فاسدة ومنشطات جنسية وأسمدة زراعية