أحد رواد موقع التواصل يوجه تهديد علني ليوسف زيدان بالقتل
يوسف زيدان

قام أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي بتوجيه تهديد مباشر وعلني إلى الكاتب يوسف زيدان وذلك من خلال التعليقات على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

وقد جاء تهديد الشاب خلال التعليقات على الصفحة الشخصية للكاتب يوسف زيدان، أنه في حالة قيام الكاتب بالإساءة إلى الدين مرة أخرى سواء كان بقصد أو بدون قصد، فإنه سوف ينتظره خلال الحلقة التي تليها ويقوم بقتله.

وأشار خلال التعلق إلى أن الفتنة أشد من القتل وهي ما يفعله الكاتب، حيث يقوم بفتنة الناس في دينهم، كما أضاف الشاب أيضا أنه قد بدأ التفكير في هذا الأمر منذ فترة طويلة.

الجدير بالذكر أن يوسف زيدان قد قام هو الآخر بالرد على التعليق الذي كتبه الشاب للتهديد، قائلا ” ليتك يا تافه تستطيع، فاستريح” مشيرا إلى أن هذا التعليق بالتهديد قد تم كتابته بواسطة أحد الجبناء الذين لا يستطيعون فعل شئ، وأنه بمجرد أن قام بكتابة الكلمات قد فر هاربا من الصفحة.

وقد قام الكاتب “يوسف زيدان” بحضور أحد البرامج التلفزيونية التي يقدمها الإعلامي “عمرو أديب” على القناة الفضائية “أون إي” والذي يحمل اسم “كل يوم”، وكان هذا اللقاء قد حضره الكاتب مساء يوم الأحد الموافق 12 من شهر نوفمبر الحالي لعام 2017.

وقد أعلن الكاتب “يوسف زيدان” خلال التصريحات التي قام بها في البرنامج، أن الوصف الذي وصفه لصلاح الدين الأيوبي من قبل ما يقتنع به، مضيفا أنه لن يتراجع مطلقا عما قاله من قبل، كما أضاف خلال التصريحات أن عدد المعارك التي خاضها صلاح الدين الأيوبي في حياته هي ثلاثة فقط، كما أنه لم يكن أبدا صلاح الدين الذي استطاع تحرير الشام والقدس.

الجدير بالذكر أن تلك التصريحات التي قام بها الكاتب يوسف زيدان كانت السبب الرئيسي في غضب الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع أحدهم إلى توجيه التهديد بالقتل للكاتب، وذلك نظرا للفتنة التي يتسبب فيها الكاتب، والتي قد تضر الكثير من المسلمين.

تهديد يوسف زيدان

اقرأ أيضا:

  1. يوسف زيدان يحلل النبيذ والأزهر يرد “أنت جاهل”.