تعرف على طرق الاستعلام عن مواعيد تخصيص الشقق بالإسكان الاجتماعي
الإسكان الاجتماعي

تعرف من خلال موقع مصر 365 طريقة الاستعلام عن مواعيد تخصيص مشروعات الوحدات السكنية التابعة إلى مشروع الإسكان الاجتماعي، ليتم معرفة آخر التطورات والإجراءات التي تعمل على تمويل وقيمة الدعم بالإضافة إلى موعد استلام الوحدة السكنية.

وهناك عدد من الإجراءات التي يعمل “صندوق التمويل العقاري” على إتاحتها للتواصل مع حاجزي الوحدات السكنية في مشروع الإسكان الاجتماعي ليتم الرد على استفساراتهم المختلفة.

كما يعمل “صندوق التمويل العقاري” على توفير ستة من وسائل التواصل مع حاجزي الوحدات السكنية التابعة لمشروع الإسكان الاجتماعي، وذلك على الأرقام التالية من خلال الخط الساخن على الأرقام التالية “1188، 5777” من أي تليفون محمول، ومن أي تليفون أرضي على الرقم التالي “090071117”، حيث تعمل هذه الخدمات من الساعة 9 صباحاً، وحتى الساعة 5 مساءً على مدار أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة.

كما فتح “صندوق التمويل العقاري” على افتتاح عدد من المكاتب لعملة خدمة جميع عملاء الصندوق الذي تقدموا إلى “مشروع الإسكان الاجتماعي”، وذلك في مقر كل من “جهاز مدينة أسيوط الجديدة”، و”جهاز مدينة السادات”، بالإضافة إلى مقر الجهاز التنفيذي لمشروع إسكان الشباب والمستقبل بمدينة الشروق، بالإضافة إلى مقر خدمة العملاء في جهاز مدينة 15 مايو.

كما يعمل صندوق التمويل العقاري على توفير رسائل نصية على نظام العمل الآلي لصندوق التمويل العقاري التي يبلغ عددها تسع رسائل تمثل المراحل المختلفة التي يتم فيها اتخاذ القرارات بشأن العمل، بحيث يتم إرسال رسالة نصية على “التليفون المحمول” الخاص للعميل المدون بياناته على النظام بخصوص قرارات الاستعلام أو قرارات التخصيص، أو قرار جهات التمويل.

واستخدم “صندوق التمويل العقاري” طريقة جديدة من أجل استقبال شكاوى المواطنين من خلال البريد الإلكتروني الخاص بصندوق التمويل العقاري بعد الاستعلام عن المواطن الراغب في الحصول على الوحدة السكنية في مشروع الإسكان المجتمعي ليتم الاستعلام عنه وعن حالته من خلال مركز خدمة العملاء،  ليتم تحديد مشكلة العميل سواء كانت إعادة استعلام أو مسألة تظلم، حيث يقوم موظفو استقبال صندوق التمويل العقاري ما يزيد عن أربعمائة طلب بشكل يومي.

أقرا المزيد “التمويل العقاري” تحرير سعر الصرف أثر على أسعار الوحدات السكنية بالإسكان الاجتماعي