كيف يمكنك الاستفادة من عروض “البلاك فرايدي”؟
عروض البلاك فرايدي

تقوم الكثير من المتاجر وشركات التسويق العالمية سنويا بالإعلان عن تخفيضات هائلة على السلع والمنتجات قد تصل إلى 50% وأحيانا 80% فيما يعرف ب “البلاك فرايدي”، وفي ظل الارتفاعات الهائلة التي تمر بها أسعار السلع والمنتجات حاليا والأزمة الاقتصادية، فإن تلك التخفيضات تعتبر بمثابة فرصة لا تعوض للكثيرين.

ويقدم لكم اليوم موقع مصر 365 مجموعة من النصائح الضرورية التي تمكنك من الاستفادة بتلك التخفيضات وهي:

تأتي خطوة تحديد المنتجات التي تحتاج إلى شرائها في مقدمة الخطوات التي يجب القيام بها للاستفادة من تلك العروض، وبالتالي فإنك تقوم بتحديد الأهم فالمهم حتى تدرك جيدا ما الذي ستهتم به فعليا بدون الحاجة إلى التفكير في الكثير من العروض الغير مهمة بالنسبة لك.

يجب عليك أن تضع الأشياء المهمة والتي تحتاج إليها فعليا في مقدمة الأشياء التي ستقوم بشرائها، وتكون تلك الخطوة ضرورية جدا خاصة في ظل المشكلات المادية التي يعاني منها الكثيرين والتي لا تمكنهم من شراء الكثير من الأغراض.

تعتبر فكرة الشراء في مجموعات من الأفكار الجيدة والتي توفر الكثير من الوقت والجهد، بحيث يقوم فرد واحد باتمام صفقة الشراء عن مجموعة من متجر واحد.

يجب أن تحرص على شراء الأغراض المهمة فقط، وذلك حتى لا تضطر إلى إرجاع الغرض وبالتالي يقوم المتجر بخصم 15% من قيمة الغرض كرسوم ترجيع البضاعة.

قم بالإطلاع على الأسعار أون لاين في البداية والمقارنة بينها وبين الأسعار التي ستجدها في المتاجر، وبالتالي فيمكنك التعرف على الأقل سعرا.

يجب عليك الاشتراك في قوائم الإيمِيلات الإلكترونية للمتاجر، وذلك لحرص المتاجر على إرسال أفضل العروض على إيميلات الزبائن وبالتالي يمكنك التعرف عليها أول بأول والاستعداد لها قبل يوم البلاك فرايدي

من الأفضل أن تتسوق من المتاجر القريبة منك، وذلك لأن اختلاف الأسعار من منطقة عن الأخرى عادة لا يكون كبير جدا.

إذا ما كنت حريص خلال عملية الشراء ولا تود أن تتعرض لعمليات النصب التي تقوم بها المتاجر، فإنه يجب عليك التأكد جيدا من الضمانات للبضائع التي تقوم بشرائها.

اقرأ أيضا:

  1. جوميا تبدأ موسم عروض البلاك فرايدي لمدة شهر بتخفيضات تصل إلى 80%.