أخبار مصر

“العضو المنتدب لتشغيل المترو” أسعار التذاكر الجديدة تبدأ من 2 إلى 5 جنيه

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي أدلى بها العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق المهندس “خالد صبرة” حيث أوضح أن أسعار تذاكر مترو الأنفاق سيتم احتسابها على حسب عدد المحطات.

وأشار المهندس “خالد صبرة” أن أدنى سعر لتذكرة مترو الأنفاق سيكون اثنين جنيه، وأعلى سعر لتذكرة المترو سيكون خمسة جنيه مصري، في إطار تحسين جودة وخدمات مترو الأنفاق.

وأوضح “العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق” قائلا “إنه ليس من العدل أن يتم المساواة بين جميع ركاب مترو الأنفاق الذي ركب محطتين فقط، وبين الراكب الذر ركب طول الثلاثين محطة على طول خط مترو الأنفاق”.

وأكد “العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق”  أن نظام تقسيم سعر تذكرة مترو الانفاق على حسب عدد المحطات هو أفضل نظام ليتم تحديد أسعار تذاكر مترو الأنفاق.

وأشار “العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق” أنه سيتم العمل على تنفيذ القرار وتطبيق أسعار تذاكر مترو الأنفاق الجديدة فور الانتهاء من العمل على تركيب بوابات التذاكر الجديدة في خطين مترو الأنفاق الأول والثاني، والتي تعمل بنظام اللمس ليتم منع أي تهرب من دفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق اعتباراً من شهر يوليو القادم لعام 2018.

وأشار “العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق” أن النظام الجديد لأسعار تذاكر مترو الأنفاق الجديد الذي سيتم تحديده على حسب عدد المحطات سيكون الحد الأدنى لسعر تذكرة مترو الأنفاق هو اثنين جنيه لكل ثمانية محطات من محطات مترو الأنفاق، ومن ثمانية محطات إلى اثنى عشر محطة سيكون سعر التذكرة حوالي ثلاثة جنيهات، ولأكثر من اثني عشر محطة من محطات مترو الأنفاق سيكون سعر التذكرة يتراوح ما بين أربعة إلى خمسة جنيهات مصرية، حيث أن أعلى سعر من أسعار تذاكر هو خمسة جنيهات مصرية.

وأوضح “العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق” أن أسعار تذاكر المترو الجديدة سيكون على أساس عدد المحطات، بعد تركيب بوابات التذاكر الجديدة في خطي المترو الأول والثاني لتعمل باللمس لعدم التهرب من دفع أسعار تذاكر المترو.

أقرا المزيد بالفيديو: زيادة سعر تذكرة المترو والموعد المحدد لتطبيقها

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى