“ريهام سعيد” تتعرض للضرب في مركز شباب بسرايا القبة
ريهام سعيد

تابع موقع مصر 365 حادث الاعتداء الذي تعرضت له الإعلامية الشهيرة “ريهام سعيد” حيث تعرض لعدد من المواقف الصعبة التي أدت إلى حدوث عدد كبير من الأزمات في الفترة الأخيرة بسبب ما تقوم بعرضه من قصص وحوادث في برنامج “صبايا الخير”.

فتعرض الإعلامية “ريهام سعيد” لأحد هذه الحوادث أثناء تصويرها في أحد حمامات السباحة التابعة إلى مركز شباب في منطقة “سرايا القبة” أثناء قيامها بتغطية حادث غرق طفل في حمام السباحة داخل مركز الشباب.

حيث قامت الإعلامية ريهام سعيد خلال حلقة من حلقات برامجها “صبايا الخير” التي يذاع على “قناة النهار الفضائية” بعرض حادث تعرض لها شاب صغير حيث غرق في حمام سباحة في مركز شباب بسرايا القبة.

وحاولت “ريهام سعيد” أن تجري لقاء مع المسؤولين عن مركز شباب سرايا القبة الذي وقعت فيه حادثة غرق الطفل، لكنها فوجئ بهجوم شديد من قبل المسؤول عن المكان حيث قال لها “إحنا عندنا ضمير أحسن من الإعلام المزور”، ورد عليه ريهام سعيد” أن الولد مات وهيجيبوا حقه غضب عنك”، ورد عليها صاحب المكان “أمشي من هنا يا حلوة” رد ريهام سعيد “حلوة في عينك” فرد عليها “حلوة في عينك أهلك”.

وتعرض الإعلامية لهجوم من قبل زوجة المسؤول عن مركز شباب سرايا القبة الذي غرق فيه الطفل، وحاولت أن تعدى عليها بالضرب، وأوضحت ريهام سعيد أن زوجة المسؤول عن مركز الشباب قامت بشدها من التي شيرت، وهي كانت في حالة خوف حيث أنها حامل في الشهور الأولى.

وأوضحت ريهام سعيد “أنا معملتش حاجة بعمل شغلي زي ما الكتاب ما قال، روحت للست المجني عليها، ورحت اشتكي لرئيس مركز الشباب اللي كنت مختيلة بقى أني هقابل راجل كمل جداَّ وهيقولي هتشربي أية واتفضلي”.

حيث أعلنت ريهام سعيد أن أول لقائها مع صاحب مركز شباب الذي شهد حادث غرق شاب أثناء نزوله إلى حمام السباحة في أول لقائه معها قال “الإعلام المزور”، وتساءلت ريهام سعيد عن نوعية التزوير التي من الممكن أن تقوم بإجرائها وهي تعرض حوادث فقط، وقضايا اجتماعية هامة.

أقرا المزيد “القوات الأمنية” تلقى القبض على المعتدي على “فتاة المول”