تعرف على طريقة تحويل خطك الى “الشبكة الرابعة للمحمول We”
شبكة WE

يقدم موقع مصر 365 ما صرحت به “الشركة المصرية للاتصالات” عن طرح خطوط “شبكة المحمول الرابعة” التي تحمل اسم “We” يضم باقة الخدمات التي تقدمها الشركة  لتشمل على جميع الخدمات التي تقدمها الشركة مثل خدمات الإنترنت التي تتبع “شركة تي داتا” وكذلك تقدم الشركة المصرية للاتصالات خدمات التليفون الأرضي التي تعد حكر على الشركة في تقديم خدمات شبكات التليفون الأرضي، والتي تقدمها من خلال مئات من السنترالات المنتشرة في جمهورية مصر العربية.

ويقدم موقع مصر 365 طريقة تحويل خطوط الاتصالات من شركات المحمول الثلاثة وهي “شركة فودافون، وشركة اتصالات، وشركة اورنج”، إلى شبكة “we” حيث تتضمن الشروط التالية تقديم المستندات المطلوبة، ليتم فيها تحويل نفس الرقم إلى شركة المصرية للاتصالات.

كما قررت “الشركة المصرية للاتصالات” أن تقدم نوع من التعويض إلى عملائها بعد الزيادة التي تم تطبيقها في أسعار كروت المسبوقة الدفع، حيث تم تقديم عرض جديد ولفترة محدودة بإضافة ثلاثين في المئة من قيمة الكارت هدية ليمكن للعميل استخدامها في استخدام الإنترنت أو استخدامها كهدية على المكالمات.

كما قررت “الشركة المصرية للاتصالات” بيع خطوط شبكة “we” بسعر خمسة عشر جنيه مصري للخط الواحد، بفروع الشركة المصرية للاتصالات في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، مع تقديم عرض ضعف الباقة الشهرية لمدة ستة أشهر، مع إمكانية تحويل الخط إلى شبكة الجيل الرابع.

ومن أجل شراء خط في شبكة الجيل الرابع “we” يجب التوجه إلى أحد فروع الشركة المصرية للاتصالات، مع إحضار صورة من الرقم القومي، ويتم كتابة عقد ليتم تسجيل شريحة الاتصالات باسم العميل، وتبدأ جميع خطوط الشركة المصرية للاتصالات “015”، ومدعومة بخدمات الجيل الرابع للهاتف المحمول 4G.

وتعد الشركة المصرية للاتصالات هي الشركة الرابعة في سوق خدمات المحمول في جمهورية مصر العربية بعد كل من شركة فودافون، وشركة اورانج التي كانت تسمى مسبقاً اسم شركة موبينيل، وشركة اتصالات، وتم إطلاق خدمات المحمول من الشركة المصرية للاتصالات في جمهورية مصر العربية وبلغ عدد المشتركين في شبكة We حوالي وثلاثمائة وخمسين ألف مشترك في نهاية الربع الثالث من العام الجاري 2017.

وليتم تحويل الخط إلى الشبكة الرابعة، من الشروط أن يكون قد مضى أكثر من عام مع شركة المحمول القديمة، والتوجه على منافذ شركة المصرية للاتصالات، وتسليم صورة من بطاقة الرقم القومي، ورقم الخط القديم، وتحويل الخط إلى خط المصرية للاتصالات وكتابة العقد مع الشركة، ليتم بعدها استلام الخط الذي يعمل تبعا لشبكة وي.

أقرا المزيد “موقع المصرية للاتصالات” يعلن عن فاتورة شهر أكتوبر للتليفون الأرضي