أخبار مصر

“سوهاج” تكرم مدير عام الطب البيطري لبلوغه سن المعاش

تابع موقع مصر 365 الاحتفالية التي تم تنظيمها في محافظ سوهاج في “نادي نقابة الأطباء” بمحافظة سوهاج من أجل تكريم مدير عام مديرية الطب البيطري في محافظ سوهاج الدكتور “أحمد البدري” بمناسبة إحالته على سن المعاش “التقاعد”.

حيث شهد حفل تكريم الدكتور أحمد البدري محافظ سوهاج الدكتور “أيمن عبدالمنعم”، كما قام محافظ سوهاج بمنح الدكتور أحمد البدري درع تكريمي إلى مدير عام مديرية الطب البيطري بمحافظة سوهاج تقديراً لجهوده خلال فترة عمله بمحافظة سوهاج، ومن أجل تفانيه في خدمة مواطني محافظة سوهاج للعمل على النهوض بالثروة الحيوانية بمحافظة سوهاج.

وقدم محافظ سوهاج ميدالية المحافظة إلى “نقابة الأطباء البيطريين بمحافظة سوهاج” تقديراً على ما تقدمه النقابة الطب البيطري من خبرة ودعم لشباب الأطباء العاملين في محافظة سوهاج.

وحضر حفل تكريم مدير عام مديرية الطب البيطري في محافظ سوهاج الدكتور “أحمد البدري” حيث حضر الحفل لفيف من رؤساء والقيادات التنفيذية بالوحدات المحلية، وكذلك بحضور عدد من وكلاء الوزراء وكذلك رؤساء المصالح الحكومية بمحافظة سوهاج، ومنها عميد كلية الطب البيطري في جامعة سوهاج الدكتور معتمد السيد، ونقيب الأطباء البيطريين بمحافظة سوهاج الدكتور “محمود عبداللطيف”، وكلية الطب في جامعة أسيوط الدكتور “محمد البدري”.

كما حضر أيضا احتفال تكريم مدير عام مديرية الطب البيطري في محافظ سوهاج الدكتور “أحمد البدري” مديري مديريات الطب البيطري في محافظة البحر الأحمر، ومحافظة أسيوط، وكذلك حضر الاحتفال وكيل معهد التناسليات بالهرم الدكتور “هاني محمد حسين”، الدكتور “مدحت ميشيل” والدكتور “ثروت حليم” من الإدارة العامة في الهيئة العامة للخدمات البيطرية في محافظة القاهرة.

وحضر الاحتفال أيضا محافظ سوهاج الدكتور “أيمن عبدالمنعم” الذي تم تنظيمه في نادي نقابة الأطباء بمحافظة سوهاج تكريما لمدير عام مديرية الطب البيطري في محافظ سوهاج الدكتور “أحمد البدري” بسبب إحالته على سن المعاش، وجاء الاحتفال التكريمي تقديراً له على جهوده ودوره في مجال الطب البيطري في محافظة سوهاج، وجهوده الكبيرة في العناية بالثروة الحيوانية بمحافظة سوهاج، وقدم محافظ سوهاج درع المحافظة إلى الدكتور “أحمد البدري” تقديراً لمسيرته المهنية بالمحافظة.

أقرا المزيد “نادي الصيد” يقيم حفل تكريم للمتفوقين دراسيا من أبناء النادي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى