أخبار مصر

اخبار مصر اليوم الخميس 16/11/2017: أخر وأهم ما ورد بالصحف المصرية

تختلف وتتنوع أخبار مصر الآن بشكل يومي ودائم ومستمر على مدار الساعة، ولهذا ومن خلال موقعنا “مصر 365” نقوم بعرض نشرة شاملة لأهم وأخر الأخبار التي قد ظهرت على الساحة وتهم الشعب المصري سواء كانت اجتماعية منها أو سياسية أو اقتصادية أو رياضية وغيرها من المجالات.

أخبار مصر اليوم الخميس 16/11/2017: الجيش الثانى الميدانى: القبض على 74 ارهابي ومقتل آخرين في شمال سيناء

قام الجيش الثاني الميداني بالكشف عن تفاصيل حملته القوية والأخيرة ضد العناصر الإرهابية بالبلاد والتي قد تمكن خلالها من القبض على حوال 74 فرد ينتمون إلى العناصر الإرهابية شديدة الخطورة بالإضافة إلى مقتل عدد آخرين والكشف عن عدد كبير من السيارات والمخازن وغيرهم من المواد المتفجرة في إطار حملته القوية التي شنها ضدهم، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

الجيش الثانى الميدانى: القبض على 74 ارهابي ومقتل آخرين في شمال سيناء

أخبار مصر اليوم الخميس 16/11/2017:تعرف على التطعيمات الاختيارية والإجبارية لحديثي الولادة والأطفال

من الأشياء الضرورية في حياة الأطفال هي التطعيمات سواء كانت التطعيمات الإجبارية للأطفال حديثي الولادة، أو التطعيمات الاختيارية، والتي يتم الحصول عليها من قبل مراكز خدمات الرعاية الأولية والوحدات الصحية التابعة إلى وزارة الصحة والسكان، والمقررة لكل أطفال مصر بالمجان، ولمعرفة كافة التطعيمات المقررة يرجي الضغط على هنا.

تعرف على التطعيمات الاختيارية والإجبارية لحديثي الولادة والأطفال

أخبار مصر اليوم الخميس 16/11/2017: منح 500 جنيه للعاملين ببعض القطاعات بمناسبة المولد النبوي

مع دخول المولد النبوي الشريف قامت الحكومة المصرية بصرف منح للموظفين في إطار تهنئتها لهم بهذه المناسبة القيمة بالإضافة إلى رغبتها في إسعادهم والاحتفال معهم بمثل هذا الاحتفال السنوي الهام.

فلوس

أخبار مصر اليوم الخميس 16/11/2017: تعرف على قائمة الـ”50″ مفتي النهائية للإفتاء عبر وسائل الإعلام

قام الأزهر الشريف بمنع كثير من أعضائه الذين يظهرون على القنوات الفضائية في الفترة الأخيرة حيث قام بإعداد قائمة بـ 50 شخص منهم فقط، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

تعرف على قائمة الـ"50" مفتي النهائية للإفتاء عبر وسائل الإعلام

أخبار مصر اليوم الخميس 16/11/2017: الإسكان تعلن عن 20 ألف وحدة سكنية للمصرين بالخارج

قام نائب رئيس صندوق دعم وضمان التمويل العقاري، بالإعلان عن رغبة وزارة الإسكان بطرح عدد 20 ألف وحدة سكنية في الفترة القادمة إلى المصريين بالخارج بمساحات مختلفة  ضمن مشروعات الدولة والخاص بالإسكان الاجتماعي، وأنه سوف يتم تخصيصها لفئة المصريين بالخارج فقط، ولمعرفة الاسعار والتفاصيل ومساحة هذه الوحدات كل ما يتعلق بالتفاصيل التى كشفت عنها وزارة الإسكان يرجى الضغط على هنا.

الإسكان تعلن عن 20 ألف وحدة سكنية للمصرين بالخارج

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى