أخبار مصر

بالفيديو “موظفة” تبكي لتعرضها لحادث تحرش جنسي من مديرها وتفصل من العمل

تابع موقع مصر 365 تعرض موظفة تسمى “آمال” لحادث تحرش جنسي، ليتم بعدها فصلها عن العمل، حيث صرحت الموظفة بالحادث التحرش الجنسي الذي تعرضت له من خلال البرنامج الإعلامي “القاهرة اليوم” الذي يذاع على قناة “أوربت” الفضائية ويقدمه الإعلامي “جمال عنايت”.

وصرحت الموظفة “آمال” ان ما فرق معها هي سمعتها، وأشارت أن ما تعرضت له آذاها جداَّ، وصرحت قائلة “أنا مش فارق معايا الشغل خالص، أنا اللي فارق معايا سمعتي” وأجهت بالبكاء، وأوضحت أن ما تم نشره في الجرائد ووسائل الإعلام التي تداولت الخبر وتداولت أيضا جميع التصريحات التي تم نشرنها على مواقع التواصل الاجتماعي التي تحمل العديد من الشتائم التي أضرت بها في عمارتها وفي محيطها الأسري.

وأوضحت الموظفة “آمال” أنها في كل يوم تستيقظ فيه تظل ساعة على السرير من أجل أن تذهب إلى عملها، وأوضحت أنها حينما تدخل الوزارة التي تعمل تقضي الثمان ساعات عمل هي واقفة على قدمها، وطرح سؤال “أنا عملت إيه؟ هو أنا بقضي حكم، وما الخلاف الشخصي، وبينها وبين مين هذا الخلاف؟ أنا عملت إيه؟ وفي مين؟ تحديداً علشان يتعمل فيا كدة؟”.

وأوضحت الموظفة “آمال” أنها طلبت من الإدارة التابعة لها أنها تحتاج إلى مكتب، أو أن يتم إنهاء جميع الإجراءات الصادرة في حقها ليتم نقلها من هذا المكان، وأشارت أنها تلجأ إلى مكتب زميل أو زميلة من أجل ترتاح لفترة قليلة من الوقت، وأوضحت أن العديد من الزملاء يهاتفونهم ممنوع دخول الموظفة آمال في المكاتب الأخرى.

وأضاف “آمال” أن زملائها في العمل لم يصدقوا ما تم إطلاقه عليها بعد تعرضها لواقعة التحرش الجنسي من قبل مديرها في العمل، وأن أشقائها أيضا لم يصدقوا هذا غير أن لأشقائها زوجات لديهم عائلات، وأشارت أنها “فارق معايا سمعتي” وخصوصاً في محيط عمارتها السكنية والمحيطين بها.

وأوضحت “آمال” أيضا أن زملائها في العمل لم يصدقوا هذا، وأشارت أن مديرها في العمل يتعامل معها بتعسف شديد حيث أنها لا يوجد لديها مكتب في الوزارة التي تعمل بها، والإدارة رفضت إجراءات نقلها إلى إدارة أخرى.

أقرا المزيد “جرائم الاغتصاب” والتحرش بالطلاب في المدارس أصبحت ظاهرة تعرف عليها

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى