أخبار مصر

“إلهام شرشر” زوجة العادلي تنفي عمل زوجها مستشار لولي العهد السعودي

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي قامت بنشرها الصحيفة الأمريكية “نيويورك تايمز” حيث نشرت أن وزير الداخلية الأسبق لجمهورية مصر العربية “حبيب العادلي” يعمل مستشار للأمير وولي العهد السعودي “محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود” مما دعا زوجة حبيب العادلي “إلهام شرشر” وهي صحيفة مصرية أن تنفي ما تم ذكره في الصحيفة الأمريكية.

وصرحت الصحيفة “إلهام شرشر” قائلة “إن هذا الكلام عارٍ تمام من الصحة، ويهدف إلى الإساءة وحدوث الوقيعة، وإفقاد الثقة بين المواطن وبين مؤسسات الدولة في جمهورية مصر العربية، وهو أمر لن يحدث، ومحاكمة حبيب العادلي قد اقتربت، وستكشف كذب هذه التقارير الصادرة في حقه”.

وأوضحت الصحيفة “إلهام شرشر” قائلة “زوجي حبيب العادلي لم يهرب خارج جمهورية مصر العربية، ونحن ملتزمون بأحكام القضاء المصري، وهو شخص قوي ولديه الثقة الكاملة في نفسه، ومن يعرفه يتأكد من ذلك، وأنا معرفش مكانه”.

واستئناف “إلهام شرشر” حديثها قائلة “ما نشرته الصحيفة الأمريكية نيويورك تايمز تعد محاولة لزعزعة الثقة بين الناس وبين الدولة، وحبيب العادلي يتعرض للتشويه منذ سنوات عديدة يتم استغلال اسمه، ولكن كل هذه المحاولات باءت بالفشل”.

كما صرح محامي وزير الداخلية الأسبق “حبيب العادلي” وهو “فريد الديب” حيث نفى بالقطع صحة ما تزعم به الصحيفة الأمريكية “نيويورك تايمز” حيث ان حبيب العادلي لم يعمل مستشار لولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود”.

وأوضح المحامي “فريد الديب” في وسائل الإعلام الصحيفة أن موكله وزير الداخلية الأسبق “حبيب العادلي” لم يغادر جمهورية مصر العربية في الوقت الراهن، ونفى أن يعمل “حبيب العادلي” في المملكة العربية السعودية.

كما شدد المحامي “فريد الديب” أن موكله “حبيب العادلي” سيحضر في الجلسة القضائية التي من المقرر أن يم عقدها في الحادي عشر من شهر يناير القادم لعام 2017 القادم، أمام “محكمة النقضِ” ليتم نظر الطعن المقدم بشأن “الحكم القضائي” الصادر بحقه الذي يقضي بالسجن لمدة سبع سنوات.

وأوضح المحامي فريد الديب أن القضية تم اتهام حبيب العادلي فيها بالاستيلاء على مبلغ خمسمائة وتسعة وعشرين مليون جنيه مصري من أموال وزارة الداخلية، وهي القضية المعروفة إعلامياً بقضية “فساد وزارة الداخلية”.

أقرا المزيد نيويورك تايمز: حبيب العادلي مستشار أمني في السعودية وفريد الديب ينفي الخبر

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى