أخبار مصر

“القليوبية” تفتتح 3 مدارس جديدة بمدينة طوخ ومنفذ بيع لمدرسة فنية

تابع موقع مصر 365 افتتاح محافظ القليوبية اللواء “محمود عشماوي” اليوم الموافق يوم الخميس السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017، حيث افتتح محافظ القليوبية عدد من “المدارس الجديدة” التي تم افتتاحها في مدينة طوخ.

وحضر افتتاح عدد المدارس الجديدة التي قام بافتتاحها محافظ القليوبية القائمة في مدينة طوخ عدد من المسؤولين في الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وكذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب المصري.

ومن المدارس التي قام محافظ القليوبية اللواء “محمود العشماوي” “مدرسة الحسانية بترسا، حيث بلغت التكلفة النهائية لإقامة “مدرسة الحسانية بترسا” حوالي 2.6 مليون جنيه مصري، وتهدف هذه المدراس التي تم افتتاحها في مدينة طوخ التابعة إلى محافظة القليوبية العمل على تنمية التعليمية، والعمل على رفع المستوى الثقافي بمحافظة القليوبية.

كما تم افتتاح “مدرسة ترسا للتعليم الأساسي” التي بلغت تكلفتها حوالي 2,2 مليون جنيه مصر، التي تهدف إلى تعليم أبناء محافظة القليوبية وخصوصاً الأطفال القاطنين في مدينة طوخ، كما تم افتتاح “مدرسة مشتهر للتعليم الأساسي” التي تكلفت حوالي 2,2 مليون جنيه مصري أيضا.

وقام محافظ القليوبية اللواء “محمود العشماوي” اليوم بافتتاح الثلاث مدارس التي تم إقامتها في مدينة طوخ من أجل العمل على تعليم أبناء محافظة القليوبية، حيث تم افتتاح مدارس جديدة في مدينة طوخ، وحضر افتتاحها لفيف من أعضاء مجلس النواب المصري، وعدد من المسؤولين المحليين بمحافظة القليوبية.

وكما قام محافظ القليوبية اللواء “محمود العشماوي” بافتتاح منفذ لبيع منتجات “مدرسة مشتهر الزراعية” حيث تم تقديم عدد من منتجات الألبان، والمنتجات المصنعة غذائياً، وكذلك تم عرض مجموعة من المعجنات، والفواكه، والخضروات من أجل العمل على تخفيف العبء المادي على كاهل المواطنين القائمين في محافظة القليوبية.

ويأتي عرض منتجات “مدرسة مشتهر الزراعية” من أجل بيعها للمستهلكين في محافظة القليوبية، وذلك من أجل الاستفادة مع جميع “القدرات الفنية” التي يتم تنفيذها في المدارس الفنية، ويأتي طرح منتجات “مدرسة مشتهر الزراعية” من أجل العمل على تخفيف العبء عن كاهل جميع المواطنين في محافظة القليوبية والاستفادة من المنتجات التي يتم تصنيعها في المدارس الفنية.

أقرا المزيد “محافظ القليوبية” يفتتح 3 مدارس في منطقة القناطر الخيرية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى