أخبار مصر

“انفراد” يعرض لقطات حية للحظات القبض على الارهابي الليبي بعملية الواحات

تابع موقع مصر 365 ما تم عرضه الإعلامي الكبير “عماد الدين أديب” خلال برنامجه “انفراد” على قناة الحياة الفضائية حيث انفرد برنامج الإعلامي الكبير بعرض لقطات حية لاستعدادات رجال القوات المسلحة المصرية قبل أن يتم خوض معركة “الواحات البحرية”، وكذلك تم عرض لحظة القبض على العنصر الأجنبي المتهم في “عملية الواحات الإرهابية”.

حيث ظهر خلال البرنامج خطة رجال القوات المسلحة البواسل المصريين من أجل التجهيز لعملية مكافحة العناصر الإرهابية من خلال العملية العسكرية التي تمت في الواحات بمساعدة متتبعي الأثر، ثم قامت قوات مكافحة الإرهاب بقطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية المصرية بإلقاء القبض على عنصر إرهابي.

كما قامت عناصر مكافحة الإرهاب بقطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية المصرية بإلقاء القبض على عنصر أجنبي إرهابي تبين أنه ليبي الجنسية وهو “عبدالرحيم محمد عبدالله المسماري” وهو إرهابي متطرف، وتبين أنه متورط في حادث الواحات الإرهابي.

وكما تبين أن جميع زملاء الإرهابي قد قتلوا، وتم كشف النقاب عن أكبر وأضخم مخطط ارهابي كانت ستتعرض له جمهورية مصر العربية، حيث تبين أن هناك ستة عشر من أبطال قوات الأمن المصري استشهدوا جميعاً خلال تنفيذ المخططات الإرهابية في الواحات.

وتم إلقاء القبض على إرهابي خلال العملية الثأرية التي قامت بها قوات المسلحة بالتعاون مع عناصر من وزارة الداخلية المصرية ليتم إلقاء القبض على إرهابي يحمل الجنسية الليبية، بعد مقتل جميع زملائه.

وتبين أن الإرهابي هو “عبدالرحيم محمد عبدالله المسماري” وهو من مواليد الخامس من أكتوبر عام 1992، ويقيم في مدينة درنة بالدولة الليبية، وأوضح الإرهابي المصري أنه تعرف على شخص يسمى “عماد الدين أحمد محمود عبدالحميد” مصري الجنسية، حيث تولى تدريبهم في الدولة الليبية بمشاركة عشرات من الشباب من جنسيات مختلفة ومن بينهم عناصر مصرية أيضا.

كما أشار الإرهابي أنه تم توفير الأموال وكذلك الدعم اللوجستي ليتم تنفيذ المخطط الإرهابي في جمهورية مصر العربية الذي يستهدف دور العبادة، للعمل على إضعاف قوة الأجهزة الأمنية، والعمل على إحداث نوع من الفوضى في البلاد، كما تلقوا تكليف ليتم إقامة معسكر إرهابي كبير في منطقة الواحات المصرية.

أقرا المزيد الداخلية تكشف عن هوية مؤسس معسكر الواحات الإرهابي ومفاجأة صادمة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى