أخبار مصر

“محمد غنيم” علاج المرضى المصابين بالأمراض الكبدية أفضل من بناء أي مسجد

تابع موقع مصر 365 حضور رائد زراعة الكلى بالشرق الأوسط الدكتور “محمد غنيم” احتفال قرية طرة في مركز طلخا بمحافظة الدقهلية ليتم الإعلان عن خلو محافظة الدقهلية من “الفيروسات الكبدية”.

وصرح الدكتور “محمد غنيم” خلال الاحتفال الذي تم إقامته اليوم الموافق يوم الجمعة السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017 قائلاً “مشروع علاج المرضى المصابين بهذا الفيروس اللعين، هو أفضل بكثير من بناء أي مسجد، ونطلب من الله سبحانه وتعالى أن يكتب له ذلك في ميزان حساناته”.

حيث أن أستاذ الكبد الدكتور “جمال شيحة” يعمل منذ وقت طويل في مجال “أمراض الكبد” وعندما لم تقوم مستشفى الجامعة باستيعاب نشاطه وطموحة الطبي قام ببناء مستشفى ومعهد الكبد بشربين، حيث تم تخصيص المستشفى لعلاج المرضي الذين يعانون من “أمراض الكبد”.

ووجه الدكتور” محمد غنيم” جزيل الشكر والتقدير إلى الدكتور “جمال شيحة” وتمنى له مزيد من النجاح في مجال العمل الطبي في أمراض الكبد، وتمنى له التوفيق في الإقدام على عمله السياسي والعلمي، وأعرب الدكتور “جمال شيحة” قائلاً “إن البحث العلمي ليس فقط ما يجب أن يقوم به الطبيب أو أستاذ الجامعة، ولكن يجب أن يتجه لخدمة الوطن والمجتمع، وكان مصدر إلهامي هو ما يقوم به الدكتور محمد غنيم”.

أوضح الدكتور “جمال شيحة” إلى أن حلمهم هو والدكتور “محمد غنيم” هو العمل على إنشاء مستشفى يكون معهد بحوث للأمراض، وتقديم الخدمات الطبية لغير القادرين الذين يعانون من أمراض الكبد، حيث تم بناء مستشفى الكبد ليكون متخصص في علاج غير القادرين على تحمل نفقات العلاج من أمراض الكبد على أن يتم علاج هؤلاء المرضى على مستوى عالمي خمس نجوم.

وأشار الدكتور “جمال شيحة” أنه أن يرغب من الدكتور “محمد غنيم” أن يتم علاج المرضى على مستوى عالمي خمس نجوم، على أن يقدم العلاج بالمجان لغير القادرين حيث أن من حقهم أن يتم علاجهم من الأمراض، وأكد “أن العلاج حق وليس منة أو منحة ودي خلفية العمل اللي احنا بنقوم به”.

أقرا المزيد “عز العرب” يطالب “الصحة” بتسجيل عقار “نيفولوماب” لسرطان الكبد

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى