أخر أخبار مصر اليوم السبت 18/11/2017.. أهم ما ورد في الصحف اليومية
أخبار مصر

تختلف الاحداث اليومية على مدار الساعة على صفحات الصحف اليومية الكاشفة عن أخر أخبار مصر اليوم السبت والتي قد تقررت خلال ساعات اليوم، حيث تنوعت الأخبار ما بين إخبارية ورياضية وسياسية وغيرها من كافة المجالات، وعلى هذا نستعرض معكم أحدث ما جرى على الساحة المصرية اليوم.

أخر أخبار مصر اليوم السبت 18/11/2017: حالة استنفار في مطار القاهرة الدولي.. تعرف على السبب

ورد أن سلطات مطار القاهرة الدولي اليوم قد تواجه مشكلة كبيرة خلال خطتها المقررة على رحلات الطيران الداخلية والخارجية، وقد تم الكشف عن السبب الرئيسي وراء هذا العطل الذي ترتب عليه نشر عدد كبير من رجال الإرشاد في أرض مهبط الطائرات في إطار حرص المطار على مواجهة أي طارئ جديد، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

أخبار مصر اليوم السبت 18/11/2017: إسكان النواب: الزيادة المقررة على فواتير الشقق المخالفة تصل إلى 20%

ورد في أحدث تصريحات رئيس لجنة الإسكان التابعة لمجلس النواب، أنه بالنسبة إلى القانون الموحد الجديد المتعلق بشأن الشقق المخالفة تقرر فيه أن يتم وضع زيادة جديدة على الوحدات السكنية المخالفة، وأنه قد وصلت نسبتها إلى حوالي 20%، كما جاء أنه قد تقرر أن يتم توزيع هذه الزيادة على عدد من الفواتير التي يتسلمها المواطنين، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

أخبار مصر اليوم السبت 18/11/2017: مصادر مقربة من الجهاز الفني للأهلي تكشف عن قرار هام قبل مواجهة الإسماعيلي

كشفت بعض المصادر المقربة من داخل النادي الأهلي أنه بالنسبة إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم قد اتخذ قرار في غاية الأهمية في الفترة الأخيرة وتحديدًا أثناء تحضيراته بشأن المواجهة المرتقبة التي سوف يواجه فيها فريق الإسماعيلي في مساء يوم الأثنين المقبل، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجي الضغط على هنا.

أخبار مصر اليوم السبت 18/11/2017: “رضا حجازى” يوضح حقيقة إلغاء امتحانات المراحل الثلاثة الأولى من التعليم الابتدائي

قام السيد رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالكشف عن تفاصيل العديد من الآليات الجديدة التي قد اتفقت عليها الوزارة من أجل إقامة امتحان تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى التابعين إلى المرحلة الإبتدائية، من أجل أن يتم الكشف عن العديد من التفاصيل الهامة بهذا الصدد وردًا على الشائعات المقررة، وعلى هذا يرجى الضغط على هنا لإستكمال باقي التفاصيل.