أخبار مصر

“جمال وعفت السادات” يوقعان استمارة دعم ترشح السيسي لفترة رئاسية قادمة

تابع موقع مصر 365 قيام كلا من “محمد عفت السادات” والمهندس “جمال السادات” على توقيع استمارة حملة “علشان تبنيها” التي تدعم رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي من أجل خوض الانتخابات الرئاسية القادمة ليتم ترشيحه فترة رئاسية ثانية.

حيث تم إطلاق حملة “علشان تبنيها” ليتم من خلالها دعم ترشح رئيس جمهورية مصر العربية “عبدالفتاح السيسي” لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة لفترة ثانية، وتم إصدار إستمارة إلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتم جمعها من المصريين في الخارج في الدول العربية والأوروبية، والمصريين في داخل البلاد.

والجدير بالذكر أن حملة “علشان تبنيها” حققت نجاحات كبيرة على أرض الواقع حيث شارك فيها العديد من أبناء الشعب المصري الذين يعملون من أجل جمع الاستمارات من أجل دعم وتأييد رئيس جمهورية مصر العربية لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة من أجل فترة ترشح ثانية، كما توسعت حملة “علشان تبنيها” عبر مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني الخاص بها.

وقام عدد من رموز المجتمع المصري، وكذلك عدد من الفنانين والمشاهير والسياسيين من أجل التسابق لتوقيع استمارة “علشان تبنيها” ليتم من خلال الحملة دعم رئيس جمهورية مصر العربية “عبدالفتاح السيسي” على الترشح لفترة رئاسة ثانية خلال الانتخابات الرئاسية القادمة.

والجدير بالذكر أن قبيل إجراء الانتخابات الرئاسية القادمة في جمهورية مصر العربية التي من المقرر أن يتم إجراءها خلال العام القادم 2018، قام مجموعة من الشباب وأعضاء من البرلمان المصري بتدشين حملة “علشان تبنيها” من محافظة سوهاج، وذلك في الخامس والعشرين من سبتمبر الماضي لعام 2017.

وتهدف حملة علشان تبنيها مطالبة رئيس جمهورية مصر العربية بالترشح لفترة رئاسة ثانية ليتم من خلالها مواجهة جميع التحديات في بناء جمهورية مصر العربية والعمل على تنميتها، استكمالاً لما أحدثه الرئيس من تحويلات كبيرة في الدولة المصرية سواء على الصعيد الاقتصادي أو السياسي أو الاجتماعي.

ويشارك في “حملة علشان تبنيها” نواب من البرلمان المصري الذي قاموا بالتوقيع على استمارة علشان تبنيها التي تؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لخوض الانتخابات لفترة رئاسية جديدة، وبلغ عدد النواب المشاركين في الحملة منذ بدايتها حوالي مائة وعشرين نائب.

أقرا المزيد “السيسي” سأحدد موقفي من الانتخابات الرئاسية بعد تقديم كشف حساب للمصريين

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى