أخبار مصر

تعرف على ما نشرته الصحف اليومية عن حظ “السيسي” في يوم ميلاده

تابع موقع مصر 365 الرسالة التي عرضها الصحف المصرية اليوم التي توجهت بها بالتزامن مع احتفال اليوم بعيد ميلاد رئيس جمهورية مصر العربية “عبدالفتاح السيسي” الثالث والستين، حيث تنوعت رسائل الصحف المصرية اليوم للرئيس بمناسبة عيد ميلاده.

ينتمي الرئيس “عبدالفتاح السيسي” إلى برج العقرب وذلك تحت مسمى “حظك اليوم” الذي يظهر في الصحف المصرية تحت مسميات عديدة منها “الأبراج، أنت والنجوم، بختك من السماء” وغيرها من المسميات التي يتم نشرها في الصحف المصرية التي تصدر يومياً.

والجدير بالذكر أن رئيس جمهورية مصر العربية “عبدالفتاح السيسي” من مواليد التاسع عشر من شهر نوفمبر عام 1954، وقامت العديد من الصحف المصرية اليوم لمن ينتمون إلى برج العقرب أن يمر يومهم “بأجواء من السعادة مع البحث عن صديق، والتحذير من الحاسدين”.

ويعرض موقع مصر 365 بعض من التعليقات على برج العقرب الذي ينتمي إليه الرئيس “عبدالفتاح السيسي” الذي يحتفل اليوم بذكر ميلاده الثلاثة والستين حيث نشرت “صحيفة الحياة” في العدد الصادر اليوم الموافق يوم الأحد التاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري 2017 “التردد الذي تعانيه هو نتيجة تعدد الخيارات أمامك وتنوعها”.

أما صحيفة الشروق المصرية فقد نشرت عن مواليد برج العقرب في عددها الصادر اليوم “تفتخر في المرحلة الأخيرة بالإنجازات التي نجحت في تحقيقها بالعمل”، أما صحيفة اليوم السابع فقد نشرت “فترة لطيفة حاذر الحاسدين تفرح للتعاطف معك”، أما صحيفة الجمهورية المصرية فقد نشرت في عددها اليومي لمواليد برج العقرب “تعيش اليوم أجواء سعيدة”.

أما بالنسبة لما قامت صحيفة “الأخبار” في عددها اليوم لمواليد برج العقرب حيث يصادف اليوم التاسع عشر من شهر نوفمبر مع ذكر ميلاد رئيس جمهورية مصر العربية “عبدالفتاح السيسي” فقد نشرت الصحيفة “أغفر لهم، وانتبه لهم تصل لما تريد”، أما صحيفة الأهرام في عددها الصادر اليوم فقد نشرت لمواليد برج العقرب “يوم مثالي للتخطط، وتحدد أولوياتك وإمكانياتك المادية”.

أما صحيفة المصري اليوم في عددها الصادر اليوم الذي يصادف ذكرى ميلاد رئيس الجمهورية فقد كتب لمواليد برج العقرب “بالرغم من استمتاعك بالعمل والنجاح إلا أنك قد تبحث عن صديق أو رفيق التنزه أو المرح، لا بأس من بعض الترفيه”.

أقرا المزيد “جمال وعفت السادات” يوقعان استمارة دعم ترشح السيسي لفترة رئاسية قادمة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى