أخبار مصر اليوم الاحد 19/11/2017.. أهم وأخر ما تردد بالصحف المصرية
أخبار مصر

تختلف الأوضاع والأحداث بشكل يومي وتتنوع في جميع المجالات والجوانب الحياتية داخل جمهورية مصر العربية، وعلى هذا نستعرض معكم من خلال هذا المقال على صفحات موقعنا موقع “مصر 365” أخر ما تردد من أنباء وأخبار مصر اليوم الاحد 19/11/2017.

أخبار مصر اليوم الاحد 19/11/2017: السيسي وماكرون يناقشون الأوضاع في الشرق الأوسط في مكالمة هاتفية

تتمتع مصر وأغلب الدول العربية والأجنبية بعلاقات جيد، ومن ضمن هذه الدول فرنسا، حيث تجمعهما المصالح المشتركة في العديد من الاتجاهات، وقد ورد أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس البلاد قد قد قام بمهاتفة الرئيس ايمانويل ماكرون رئيس فرنسا، من أجل مناقشة العديد من الأمور الهامة، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

أخبار مصر اليوم الاحد 19/11/2017: تعرف على ما نشرته الصحف اليومية عن حظ “السيسي” في يوم ميلاده

في إطار الاحتفال بعيد ميلاد السيد رئيس جمهورية مصر العربية “عبدالفتاح السيسي”، والذي قد بلغ الثالثة والستين من عمره تنوعت رسائل الصحف اليومية في طريقة الاحتفال به، بعد أن تم التأكيد على أنه من مواليد برج العقرب ونشر العديد من الرسائل الهامة المتعلقة به، وللكشف عن هذه الرسائل يرجى الضغط على هنا.

أخبار مصر اليوم الاحد 19/11/2017: “وزير التربية والتعليم” يعلن عن تطوير التعليم الفني في سبتمبر 2018

قام السيد وزير التربية والتعليم بالكشف عن بعض التفاصيل الجديدة المتعلقة بشأن خطة الوزارة حول تطوير “التعليم الفني” والتي من المقرر لها أن تبدأ خلال شهر سبتمبر القادم لعام 2018 مع خطة تطورات التعليم العام، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجي زيارة المقال الرئيسي من هنا.

أخبار مصر اليوم الاحد 19/11/2017: تعرف على قائمة الأهلي في المواجهة المرتقبة أمام الإسماعيلي

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالكشف عن اختياره الأخير لعناصر الفريق التي قد تقرر أن يخوض بهم المنافسة القادمة أمام فريق الإسماعيلي بقيادة المدير الفني الكابتن حسام البدري في اللقاء المقرر أن يجمعهما يوم الاثنين المقبل على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ولمعرفة كافة التفاصيل وأسماء اللاعبين يرجى الضغط على هنا.