أخبار مصر

أخر أخبار مصر اليوم الاثنين 20/11/2019.. أخر وأهم ما ورد بالصحف المصرية

تختلف الأخبار اليومية على الساحة المصرية بشكل دائم حيث تتنوع أخبار مصر بشكل عام على مدار الساعة، وعلى هذا نستعرض لكم من خلال موقعنا موقع “مصر 365” تفاصيل ما جاء من أخبار مصر اليوم الاثنين وأهم ما ورد على صفحات المواقع الإخبارية والصحف المصرية.

أخبار مصر اليوم الاثنين 20/11/2019: المصرية للاتصالات تعلن عن طريقة الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي

ورد أن شركة المصرية للاتصالات قد أعلنت عن فاتورة التليفون الارضي، كما كشفت على عدد من الطرق المختلفة التي يتمكن من خلالها العملاء من سداد قيمة الفاتورة بكل سهولة ويسر بالإضافة إلى أنها قد كشفت عن موقعها الإلكتروني للراغبين عن الإستعلام  عن قيمة هذه الفاتورة، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

أخبار مصر اليوم الاثنين 20/11/2019: لكل العاملين بالقطاع الحكومي منح ومكافآت بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

يحتفل في الفترة الحالية العالم العربي والعالم الاسلامي بذكرى المولد النبوي، وعلى هذا قامت الحكومة المصرية بالكشف عن أحدث قراراتها والتي ترغب من خلالها إسعاد الموظفين العاملين في القطاع الحكومي، حيث جاء أنه قد تقرر منح الموظفين مكافأة مالية لكافة العاملين، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

أخبار مصر اليوم الاثنين 20/11/2019: “محكمة الأسرة بأكتوبر” ترفض تنازل أم عن حضانة توأمها

صدر حكم جديد من محكمة الأسرة المصرية التي توجد في مدينة أكتوبر، لصالح أم حيث أقرت الأم بأحقيتها للحصول على طفلين توأم يبلغان من العمر سبعة سنوات لحضانتها، على الرغم من أن الأم قد وقعت كتابيا للتنازل عنهما وعن حضانة لصالح والدهما، إرضاء لأهلها تتزوج من غيره “خوفاً من كلام الناس”، بسبب فضيحة كبيرة قد حدثت في حياتها سببت لها التدمير وتخلي الأهلي عنها، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

أخبار مصر اليوم الاثنين 20/11/2019: تخصيص أتوبيس للسيدات فقط لمنع ظاهرة التحرش في المواصلات

لأول مرة في مصر يظهر وجود أتوبيس في شوارع القاهرة ويكون مخصص فقط للركاب من قبل السيدات، حيث أتت هذه الخطوة كضربة قوية في صفوف المتحرشين بالإضافة إلى أنها أضافت الشعور بالراحة لدى السيدات، كما سبق وأن تم تنفيذ هذه الفكرة في مترو الأنفاق من قبل وتخصيص عربات للسيدات فقط، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى الضغط على هنا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى