أخبار مصر

“شريف إسماعيل” يصل إلى البرلمان ويتوجه مباشرة إلى مكتب “علي عبدالعال”

تابع موقع مصر 365 وصول رئيس الوزراء المصري المهندس “شريف إسماعيل” إلى مقر “مجلس النواب المصري”، وعقد وصول المهندس “شريف إسماعيل” على البرلمان توجه مباشرة إلى مكتب رئيس البرلمان الدكتور “علي عبدالعال” ليتم عقد لقاء معه على الفور.

وتأتي زيارة رئيس مجلس الوزراء المصري إلى “مجلس النواب” في الوقت المحدد ليتم عرض نتائج أعمال الحكومة المصرية خلال الفترة السابقة أمام “مجلس النواب المصري” ومن المقرر أن تشهد “جلسات مجلس النواب” اليوم الموافق الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الجاري أعمال التصويت النهائي على مجموعة من “مشروعات القوانين” التي تمت مناقشتها خلال الجلسات السابقة.

والجدير بالذكر أن رئيس مجلس الوزراء المصري قد صرح في يوم الثامن عشر من شهر سبتمبر الماضي لعام 2017 أنه سيتم عرض جميع مشروعات الحكومة المصرية على “مجلس النواب المصري” في دور انعقاده الثالث النصف سنوي الثاني من أعمال حكومة المصرية لجميع المشروعات سواء التنموية والخدمية إلى جانب المشروعات التي سيتم تنفيذها في الوقت الحالي تبعا لخطة الحكومة المصرية في مجال الإصلاح الاقتصادي.

كما تضمن الأجندة التشريعية الخاصة للحكومة المصرية حوالي ثمانية عشر قانون ليتم عرضه على مجلس النواب في دورته القادمة منها قوانين منظمة للمنظمات النقابية والشبابية وقوانين العمل وذوي الإعاقة بالإضافة إلى الإجراءات الجنائية إلى غير ذلك من القوانين الأخرى.

وتهتم الحكومة المصرية في الفترة الحالية بالعديد من المشروعات الاقتصادية الهامة التي من شأنها إجراءات إصلاحات اقتصادية كبيرة في الدولة المصرية، وكذلك تعمل الحكومة المصرية على إنجاز مشروعات هامين جداَّ وهو مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع إقامة منطقة اقتصادية في قناة السويس، واللذان يعدان من المشروعات الهامة الحالية في الدولة المصرية.

كما تهدف الحكومة المصرية إلى إنشاء مدن صناعية اقتصادية متخصصة وتأتي على رأسها “مدينة الجلود بالروبيكي” حيث صرح مساء أمس رئيس الوزراء المصري المهندس “شريف إسماعيل” أن حوالي سبعين في المئة من المدابغ القائمة في سور مجري العيون قد تم نقلها بالفعل إلى مدينة جلود الروبيكي، وطالب بسرعة إنهاء هذا المشروع حيث أنه يعد من المشروعات الصناعية التي ستعمل على تحقيق تنمية اقتصادية صناعية مصرية في المستقبل القريب.

أقرا المزيد “مجلس الوزراء” سيعرض على البرلمان تقرير الحكومة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى