أخبار مصر

الأمن المصري يعلن اعتقال الملحد “خرم” ويكشف عن تفاصيل التهم المنسوبة إليه

ورد أنه قد ظهر المدون المشهور، والذي يدعى إسلام الرفاعي، والذي اشتهر في الفترة الأخيرة باسم “خرم”، مؤخرًا في نيابة أمن الدولة العليا الموجودة في ضاحية التجمع الخامس، وقد كان هذا الظهور بعد غياب للمدون عن أصدقائه و تدويناته منذ 3 أيام، حيث تبين أنه قد قضى هذا الوقت محتجز عن طريق قوات الأمن المصري.

جاء في أحدث التصريحات التي قد كشف عنها المحامي المصري، والتي قد تناقلتها عدد من المواقع، إنه بالنسبة إلى خرم قد تم اتهامه في القضية التي تحمل رقم 977 لسنة 2017، والتي يتم حاليا التحقيق فيها من قبل نيابة أمن الدولة العليا، وعن التهم التي قد نسبت إليه قال أنه تم توجيه اتهام ضده بـ”الانضمام إلى جماعة محظورة”، كما تم اتهامه بـ”نشر أخبار كاذبة”.

من جهة أخرى، قد أوضح المحامي المصري ايضًا في حواره أنه بالنسبة إلى هذه القضية فهي تضم أسماء عدد من العناصر الأخرى، وهم كلاً من بلال كمال عبد العال، محمد محمد حمزه، محروس السيد عبد الحميد، وعبد الرؤوف عبد المحسن محمد، و إبراهيم بكري، وإسلام عبد المجيد سيد، كما تشمل القضية ايضًا مصورين صحفيين وهم وأحمد عبد الوهاب محمد علي، أحمد حمودة السخاوي.

اقرأ ايضًا.. “انفراد” يعرض لقطات حية للحظات القبض على الارهابي الليبي بعملية الواحات

جدير بالذكر أن هذه الاتهامات قد تم توجيهها إلى هذا المدون على الرغم من معرفة الجميع بأنه شخص ملحد، كما تشمل صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” العديد من الصور الإباحية بالإضافة إلى نشره للعديد من التغريدات الجنسية على فترات مختلفة.

كما جاء أنه قد تم تحديد يوم 3 ديسمبر/كانون الأول من أجل النظر في هذه القضية، ذكر أحد أصدقائه المدون الملحد في تدوينة له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن المدون خرم محبوس حاليا  في سجن طرة، كما قال المدون “على ذمة القضية رقم 977 لسنة 2017 أمن دولة عليا”، وعن التهمة أكد: “بتهمة الانضمام  لجماعة إرهابية”.

كما ذكر صديق آخر له في تدوينته: “محبوس حالياً في سجن طرة على ذمة القضية رقم 977 لسنة 2017 أمن دولة عليا”، كما أكد على التهمة الموجهة إليه قائلاً: “بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية”، كما أعلن موعد الجلسة في تدوينة: “وتحدد له جلسة ٣ ديسمبر”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى