الأرصاد تعلن توقعات طقس الغد الأربعاء 22/11/2017 في محافظة الغربية
أخبار الطقس

يشهد طقس الغد على محافظة الغربية انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وبرودة شديدة هذا بجانب هبوب الرياح القوية، كما تشهد الساعات الأولى من صباح اليوم شَابورة مائية كثيفة على جميع أنحاء المحافظة تتسبب في انعدام الرؤية خلال الساعات الأولى من صباح الغد.

وتصل درجات الحرارة بعد الانخفاض الشديد إلى العظمى 21 درجة بينما تأتي درجة الحرارة الصغرى 19، بجانب سقوط الأمطار المتوسطة خاصة على المناطق الشمالية للبلاد تصاحبها سحب منخفضة على تلك المناطق.

الجدير بالذكر أن طقس اليوم الثلاثاء على المحافظة وجميع المدن التابعة لها يعاني من صقيع و انخفاضات ملحوظة في درجات الحرارة والتي أصابت البلاد اليوم، هذا بالإضافة إلى الأمطار الخفيفة التي سقطت على المحافظة اليوم وهبوب الرياح الشديدة.

كما تأتي الأمطار الخفيفة التي سقطت اليوم الثلاثاء على المدن التابعة للمحافظة لتشير إلى الانخفاضات الملحوظة التي طرأت على درجات الحرارة، هذا بجانب كونها علامة على بدء موجة السَقيع التي ضربت البلاد والتي من المتوقع أن تستمر فترة، مما يؤكد صحة التوقعات التي أعلن عنها خبراء الأرصاد الجوية من قبل.

حيث أعلن الخبراء خلال التصريحات التي قاموا بها، أنه من المتوقع أن يكون طقس الثلاثاء مائل للبرودة على جميع أنحاء البلاد حتى المناطق شمال الصعيد، بينما دافئ على المناطق جنوب الصعيد، هذا بالنسبة لطقس النهار، أما في منطقة الليل فمن المتوقع أن يكون الطقس بارد على جميع أنحاء الليل خاصة في الفترات الأخيرة منه.

وتتسبب الشبورة المائية التي تكونت كثيفة على جميع أنحاء البلاد في قلة الرؤية أو انعدامهَا في بعض الأوقات، ولذا وجب على جميع السائقين أن يتوخوا الحذر خلال الساعات الأولى من صباح اليوم والساعات الأخيرة من الليل وهي فترات تكون الشبورة المائية.

جاء هذا خلال التصريحات التي أعلن عنها خبراء هيئة الأرصاد الجوية والتي تشير إلى توقعات الطقس في يوم الثلاثاء، هذا بجانب توقعات الطقس خلال يوم الأربعاء ودرجات الحرارة على البلاد وذلك بعد الانخفاض الملحوظ الذي طرأ عليها اليوم.

اقرأ أيضا:

  1. أخبار طقس اليوم الثلاثاء في البلاد وانخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار على بعض المناطق.