أخبار مصر

“شريف إسماعيل” يترأس اجتماع الحكومة اليوم و”مجلس المحافظين غداً

تابع موقع مصر 365 ترأس رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل اليوم الموافق الأربعاء الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017، اجتماع “الحكومة المصرية الأسبوعي” ليتم مناقشة العديد من القضايا الهامة التي تتعلق بالنواحي الاجتماعية والاقتصادية والأمنية.

كما سيناقش رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل اليوم توفير “السلع الأساسية” للمواطنين في جمهورية مصر العربية بأسعار مناسبة، وكذلك مراقبة الأسواق التجارية في مختلف نواحي جمهورية مصر العربية، ويقرر “مجلس الوزراء” اليوم أيضا العديد من القوانين ليتم إرسالها إلى “مجلس الدولة” ليتم مراجعتها ومن ثم تعرض على “مجلس النواب المصري”.

كما سيرأس المهندس شريف إسماعيل يوم الخميس القادم الموافق الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017 اجتماع مجلس المحافظين ليتم مناقشة جميع المشروعات التنموية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وكذلك المشروعات الخدمية التي تهدف خدمة المواطنين القاطنين في جميع محافظات الدولة المصرية.

ويتناول أيضا اجتماع رئيس مجلس الوزراء المصري “لمجلس المحافظين” إلى متابعة العدد من المشروعات الجارية التي يتم تنفيذها في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية والتي تهدف إلى خدمة المحافظات والعمل على تنميتها وتحسين الأحوال المعيشية بها.

كما سيتم عرض جميع التقارير الخاصة بالمحافظات جمهورية مصر العربية خلال اجتماع رئيس مجلس الوزراء بمجلس المحافظين، واستعراض جميع المشروعات التي تتم في المحافظات وآليات تنفيذها والخطوات التي تم الانتهاء منها.

أما بالنسبة إلى اجتماع رئيس مجلس الوزراء المصرى بالحكومة خلال الاجتماع الأسبوعي الذي يعقد في مجلس الوزراء سيتم فيه مناقشة “قانون المرور الجديد” ليتم عودة الانضباط إلى الشارع المصري، وإلزام الجميع بقانون المرور الجديد الذي يعمل تبعا لنظام النقاط المرورية حيث يمنح قائد المركبة خمسين نقطة مرورية على أن يتم الخصم من هذه النقاط تبعاً للمخالفة التي يرتكبها السائق.

كما أن قانون المرور الجديد يعد ملزم ورادع للممارسات المرورية الخاطئة التي ترتكب من قبل البعض حيث أن هناك مخالفة سيتم تطبيقها بالإضافة إلى الخصم من النقاط المرورية، كما سيتم مناقشة الحكومة المصرية أيضا خلال اجتماع اليوم توفير السلع الأساسية للمواطنين في جمهورية مصر العربية بأسعار مناسبة.

أقرا المزيد “شريف إسماعيل” يصل إلى البرلمان ويتوجه مباشرة إلى مكتب “علي عبدالعال”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى